الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
No Image Info

إطلاق مشروع «استراتيجية إسعاف دبي 2022 - 2027»

أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف المرحلة الأولى لمشروع «استراتيجية مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف 2022-2027»، في الاجتماع الاستثنائي الذي ترأسه المدير التنفيذي للمؤسسة خليفة الدراي، بحضور قيادات المؤسسة ونخبة من الخبراء والمتخصصين من كلية مينا للإدارة.

استعرض الاجتماع عدداً من تقارير أفضل الممارسات العالمية في مجال تقديم خدمات الإسعاف، وأدوات التخطيط الحديثة التي تتماشى مع حجم وسرعة المتغيرات العالمية والتيارات الضخمة، والتقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي وقدرات التنبؤ، ونماذج الأعمال المبتكرة.

وأكد خليفة الدراي أن المرحلة القادمة لإدارة التحديات، وأنهم أبناء مدرسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، الذي يوجه دائماً لقبول «التحديات» وتحويلها دائماً لفرص ريادة وتميز، لذلك سيكون للمؤسسة نهج متفرد للتخطيط، استعداداً للدورة الاستراتيجية المقبلة، يرتكز على توظيف البيانات الضخمة والأبحاث والدراسات والابتكار في صناعة المستقبل، مشيراً إلى تبني المرونة والاستباقية والإدارة الأمثل للأزمات والكوارث، والتحول الجذري في نموذج الإسعاف بإمارة دبي نحو تحقيق التميز والريادة في القطاع الصحي لتحقيق أولويات حكومة دبي 2030.

وأوضحت مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي د. عائشة المطوع، أن استراتيجية المؤسسة الجديدة قائمة على مواكبة رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تعزيز التعاون بين القطاع الخاص والأكاديمي، والحكومي، والخروج بمحفظة نوعية من المشاريع والبرامج والمبادرات نحو تبوؤ مراتب التفوّق والتميز والريادة، حفاظاً على مكانة دبي في الصدارة كرمز للابتكار والتنمية المستدامة.

#بلا_حدود