الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

20 مليون درهم مساعدات علاجية من «خيرية الشارقة» بـ6 شهور

20 مليون درهم مساعدات علاجية من «خيرية الشارقة» بـ6 شهور
قدمت جمعية الشارقة الخيرية خلال النصف الأول من العام الجاري مساعدات علاجية لأكثر من 1000 حالة مرضية بقيمة 20 مليون درهم، وذلك وفق تقرير صدر اليوم الاثنين، عن الجمعية.

وقال المدير التنفيذي للجمعية عبدالله سلطان بن خادم، إن الجمعية توسعت في حجم مساعداتها العلاجية منذ مطلع العام الجاري، ما يعكس ثقة المحسنين في دعم ورعاية المرضى من ذوي الدخل المحدود وغير المقتدرين، مؤكداً أنه تم تلقي العديد من طلبات المساعدات العلاجية من كافة إمارات الدولة لتواصل جمعية الشارقة الخيرية أداء رسالتها الإنسانية.

وأشار إلى أن مساعدة المرضى وعلاجهم تأتي بهدف تعزيز ونشر مبدأ التكافل الاجتماعي، وهو المبدأ الذي تعمل الجمعية العمل به بالتعاون مع شركائها، موضحاً أن الجمعية لم تقف مساعداتها العلاجية عند التكفل بنفقات العلاج فحسب، بل أنشأت عيادة متخصصة للغسيل الكلوي تعد الأولى على مستوى المؤسسات الخيرية لعلاج حالات مرضى الفشل، لافتاً إلى أن خدمة «خير» الإنسانية وهي القناة المخصصة لتقديم مساعدات العلاج المختلفة تحظى بدعم غير مسبوق من قبل المحسنين.


وتوجه بالشكر الجزيل لمتبرعي الجمعية نظير ما يقدمونه من جهود إنسانية في سبيل تخفيف أوجاع المرضى، داعياً في الوقت ذاته إلى الاستفادة من قنوات التبرع الميسرة المتوافرة، عبر الموقع الإلكتروني والرابط الذكي في توصيل صدقات المحسنين وتبرعاتهم.