الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021
No Image Info

«أكاديمية سيف بن زايد» تحصل على 5 اعتمادات دولية في تمكين الموارد البشرية

حصلت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية على 5 اعتمادات دولية لجودة الخدمات المقدمة والاستخدام الأمثل لتأهيل وتمكين الكوادر البشرية وفق أفضل الممارسات العالمية، تعزيزاً لإنجازاتها المتلاحقة كصرح أكاديمي متميز في العلوم الشرطية، والتزاماً منها بتحقيق الهدف الاستراتيجي لشرطة أبوظبي «الاستثمار الأمثل للمواهب ورأس المال البشري».

وأكد مدير الأكاديمية اللواء ثاني بطي الشامسي، الحرص على تطبيق استراتيجية شرطة أبوظبي ورؤية القيادة الشرطية في تقديم أحدث وسائل التدريب والتعليم والتأهيل الشرطي وتعزيز قدرات ومهارات العناصر الشرطية بالعلوم الحيوية والتقنيات الحديثة.

وأشار إلى أن الأكاديمية نالت، بفضل دعم القيادة الشرطية، الاعتماد كمركز معتمد من International Business Skills (IBS) البريطانية لتدريس دبلوم مهارات الأعمال الدولية (خدمة العملاء – إتيكيت العمل – الأعمال التجارية والمالية – اتصالات الأعمال – تقنية المعلومات في الأعمال – تنمية مهارات الأشخاص – الوعي الذاتي والتنمية الشخصية – إدارة الوقت) على المستوى السابع المعتمد حسب منظومة المؤهلات البريطانية.

وأضاف أنه تم اعتماد الأكاديمية كمركز معتمد من جامعة كامبردج البريطانية Cambridge University Press لتدريس اللغة الإنجليزية بجميع مستوياتها باستخدام مناهج جامعة كامبردج واختباراتها القبلية والبعدية، واعتماد الأكاديمية كمركز معتمد من IDP Education الأسترالية لعقد اختبارات آيليتس الدولية.

وأوضح أن المنجزات تتوالى بعد اعتماد الأكاديمية كمركز معتمد من The International Computer Driving License (ICDL) والتي تعمل بأكثر من 120 دولة لتكون الأكاديمية متخصصة في تطوير مهارات الحاسب الآلي والذكاء الاصطناعي وإدارة المشاريع. إلى جانب اعتماد الأكاديمية كمركز معتمد للتقييم السيكومتري من Strategy Directives DMCC لعقد امتحانات السيكومتري للتقييم النفسي وتقييم العمليات الإدارية وحلول الموارد البشرية باللغتين العربية والإنجليزية.

ولفت إلى الاهتمام المستمر بتحقيق وتعزيز مسيرة الريادة والتميز من خلال تقديم أفضل الممارسات الدولية التي تجسد تطلعات القيادة الرشيدة، تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن استراتيجية التعليم الوطنية.

وأكد استمرار مجهودات الأكاديمية للحفاظ على مسيرة الريادة وجودة طرق ووسائل التدريب والتعليم وصولاً لتحقيق الأهداف الاستراتيجية في الاعتماد على كوادر وطنية مدربة ومؤهلة في المجالات الشرطية كافة.
#بلا_حدود