الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021
No Image Info

جرعتا لقاح كورونا وPCR سلبي شرط لدخول الجهات الحكومية بالفجيرة



شددت دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة على جميع المتعاملين من مراجعين وزوار للدوائر والجهات المحلية والاتحادية في الإمارة، بتقديم نتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة 48 ساعة، إضافة إلى الحصول على جرعتين من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا للدخول إلى تلك المؤسسات.

وأكد مدير الدائرة محمد خليفة الزيودي لـ«الرؤية»، أن قرار الدائرة يشدد على عدم السماح لأي شخص بالدخول إلى مؤسسات الإمارة، تأكيداً لقرار الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية من منطلق حرص القيادة العليا على الحد من انتشار كورونا «كوفيد-19»، وتقليل نسبة الإصابات به.



وأوضح أن سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، يتابع عن كثب مستجدات الجائحة، ووجّه سموه بأن تكون إجراءات الدخول إلى مؤسسات ودوائر الإمارة أكثر صرامة، حفاظاً على سلامة الموظفين والمراجعين معاً، مثمناً جميع الجهود والمساعي التي تصب في مصلحة الصحة العامة لمجتمع الإمارات.

ونوه الزيودي بأن أكثر من 50% من موظفي الدائرة خضعوا لاختبار الأجسام المضادة لكورونا لتحديد الحاجة إلى أخذ جرعة تنشيطية من عدمه، مبيناً أنهم يسيرون حسب توجهات خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع، والهـيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث من خلال التعاميم التي تصل إليهم، ويتم تطبيقها بنسبة 100%.

#بلا_حدود