الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

التبرع لمبادرات جمعية دار البر على منصة «سوبر ميل»

التبرع لمبادرات جمعية دار البر على منصة «سوبر ميل»

أبرمت جمعية دار البر اتفاقية تعاون مع منصة طلب الطعام «سوبر ميل»، بهدف التوسع في دعم الأسر المتعففة والمحتاجة حول العالم.

ويُتيح الاتفاق بين الطرفين للمتعاملين مع منصة «سوبر ميل» إمكانية التبرع بنسبة من الاسترداد النقدي على طلبات الطعام ـ وهي إحدى الخدمات المميزة في المنصة ـ لصالح مبادرات جمعية دار البر وأبرزها دعم الأسر المتعففة، إطعام الفقراء، وتوفير المياه للمحتاجين حول العالم، في خطوة نحو تعزيز التعاون مع شركات القطاع الخاص لخدمة العمل الخيري والإنساني.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لجمعية «دار البر» د. محمد سهيل المهيري والمدير التنفيذي لمنصة «سوبر ميل» قتيبة العلي.

وأكد المدير التنفيذي لمنصة «سوبر ميل» قتيبة العلي أن الاتفاق مع جمعية دار البر يجسد الدور الإنساني للمؤسسات والشركات الخاصة وأهمية التكاتف لصالح خدمة الفئات المحتاجة في العالم، والتأكيد على ضرورة جعل الأعمال الخيرية جزءاً رئيسياً من خطة المنشآت التجارية لتوفير حياة كريمة لجميع الفئات المحتاجة.

وأوضح أن ميزة الاسترداد النقدي الفوري على الطلبات في «سوبر ميل» تبدأ من 5 حتى 30% من قيمتها، وبذلك يحصل العميل على مكافآت مع كل طلب من قبلهم، مشيراً إلى أنه وبناء على الاتفاقية مع جمعية دار البر سيتمكن العملاء من التبرع بنسبة من الاسترداد النقدي الخاص بهم، إلى جانب إمكانية اختيار خاصية «الدعم المستمر» وبذلك يمكن للعميل التبرع بشكل آلي مع كل طلب عبر المنصة.

وذكر العلي أن جمعية «دار البر» تضطلع بدور حيوي ورئيسي على خارطة العمل الإنساني والخيري، عبر مساهمات ومبادرات كبيرة قدمتها داخل وخارج دولة الإمارات، كان من شأنها تعزيز الترابط الاجتماعي ونشر ثقافة الرحمة والتكافل بين أفراد المجتمع.