الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
No Image Info

«بلدية دبي» تعزز خدماتها الذكية والإلكترونية بمركز المنارة

استحدثت بلدية دبي منصة لخدماتها الإلكترونية والذكية، بما فيها منصة تطبيق البلدية الموحد بمركز المنارة، تشمل كذلك مهمة تدريب ودعم المتعاملين بغرض الحصول على خدمات بلدية دبي الذكية والإلكترونية، ويمكّن ركن التدريب في المركز جمهور المتعاملين من الحصول على طرق تقديم الخدمات، وخطوات الإجراءات التي تضمن إنجاز المعاملات بسلاسة وسرعة بالغة.

ويحتوي المركز على تقنيات حديثة للتواصل المرئي، يتيح إجراء محادثات مرئية مع موظفي البلدية المؤهلين، بحيث يقدمون دعماً شاملاً للمتعاملين، فيما يخص الاستفسار إن وجد عن أي خدمة أو أي إجراء مبرمج للتنفيذ عبر المنصات الذكية، كما تم تصميم المنصة بحيث يتمكن المتعامل من خلال مسح الباركود التعرف على بيانات الخدمة الأكثر طلباً.

وتم تكييف المنصة وتجهيزها بخدمات مخصصة ومرافق تتلاءم مع احتياجات المتعاملين من أصحاب الهمم وكبار المواطنين.

وستساهم المنصة الجديدة في رفع التنافسية واستدامة الخدمات الحكومية بإمارة دبي، كما ستعزز ثقة المتعاملين الأفراد والمؤسسات في الخدمات الحكومية.

وتجسد المنصة إنجازاً مضافاً لجهود بلدية دبي الرامية لتشجيع المتعاملين على الاستفادة من الخدمات الذكية والإلكترونية، بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة بدبي، وجهدها في تعزيز مؤشر دولة الإمارات للتنافسية العالمية على مستوى الخدمات الحكومية.
#بلا_حدود