الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
No Image Info

اتفاقية لإجراء مسوحات ميدانية لرسم الخرائط المتنقلة في عجمان

وقعت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان اتفاقية مع شركة «توم توم غلوبال كونتنت بي. في»، لتعزيز أوجه التعاون المشترك بين الطرفين ودعم إجراء مسوحات ميدانية لرسم الخرائط المتنقلة في إمارة عجمان على الطرق الرئيسية والجانبية.

وقع الاتفاقية المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية في الدائرة الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري، ومدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في شركة توم توم سليم بيضون، بحضور عدد من المسؤولين بالطرفين.

وأكد بن عمير أن الدائرة تسعى بشكل دائم وبتوجيه مباشر من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان وبمتابعة مدير عام الدائرة عبدالرحمن محمد النعيمي، لتعزيز التنسيق والتكامل البناء مع كافة الجهات والشركات والمؤسسات، تعزيزاً لسياسات الجودة ونظم التميز التي تبنتها وتنتهجها حكومة عجمان.

وبيّن أن الاتفاقية ترتكز على الاستفادة من الإمكانات المتوافرة لدى كل الطرفين والمتمثلة في الكوادر البشرية والأجهزة الفنية والتقنية والخبرات العملية التراكمية لدى كل منهما، بما لذلك من انعكاس إيجابي على المخرج النهائي لمستوى الخدمة المقدمة من الطرفين.

من جانبه، أوضح سليم بيضون أن شركة توم توم تفخر بتعزيز علاقاتها مع دائرة البلدية وتسعى لتحقيق الشراكة الاستراتيجية المثمرة من خلال وضع أطر العمل الرئيسي المشترك لتعزيز سبل التعاون الحالية والمستقبلية في مختلف المجالات، والاستفادة من الخبرات التراكمية المتبادلة وتبادل الدراسات والبحوث الرامية إلى تحسين العمل المؤسسي لبناء علاقة شراكة بين الطرفين بما يضمن تحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة، وتطوير خدمات المتعاملين، وتنسيق مجالات العمل المشترك، بغية تحسين أداء العمليات وتبسيط الإجراءات والتنسيق بين الطرفين في إطار التعاون الوظيفي والعملي المشترك لتنمية القدرات الفنية والإدارية لموظفي ومنتسبي الطرفين.

وتتضمن الاتفاقية إجراء مسوحات ميدانية لرسم الخرائط المتنقلة في إمارة عجمان على الطرق الرئيسية والجانبية من أجل إنشاء خرائط ومنتجات TomTom، واستخدام بيانات الخرائط وتزويدها للشركة.

#بلا_حدود