الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
No Image Info

تعاون بين نادي الفجيرة العلمي والقوات الخاصة بالإمارة في المجالات العلمية

بحث وفد من القوات الخاصة بإمارة الفجيرة مع نادي الفجيرة العلمي سبل التعاون في المجالات العلمية.

جاء ذلك خلال زيارة الوفد للنادي ولقائه رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي سيف المعيلي، بحضور أمين السر في النادي علي اليماحي، ومدير نادي الفجيرة العلمي سالم القايدي.

وقدم علي اليماحي وسالم القايدي شرحاً للوفد عن النادي وبرامجه، وقام الوفد بجولة في النادي اطلع خلالها على الأقسام المتخصصة، مثل: قسم شؤون الميكانيكا والخراطة، وقسم الإلكترونيات والروبوت والحاسب الآلي، وقسم الدعم الفني.

وتم خلال الزيارة بحث التعاون في تبادل الخبرات العلمية وتسخير الكوادر في دفع المسيرة العلمية في الإمارة.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي، إن التعاون بين الجهات الحكومية في الإمارة يفتح آفاقاً كبيرة لبناء نموذج ناجح في تسخير الابتكارات لخدمة المجتمع، والسعي إلى تكامل الجهود في تمكين جيل مبتكر ليصنع بصمة متميزة في قطاع التكنولوجيا، وفي تعزيز الوعي العلمي بين أفراد المجتمع والانفتاح على مختلف التجارب العلمية الرائدة والمتميزة، ما يحقق كثيراً من التراكم الكمّيّ والنوعيّ لمخرجات النادي.

وأكد أن الجهود المبذولة أسهمت في ظهور طاقات شبابية بالمؤسسات الحكومية وفي اختراع أو ابتكار جديد بمختلف المجالات، التي تساهم في تطوير المنظومة الإجراءات والخدمات والعمليات الحكومية.

وأشاد المعيلي بجهود معهد القوات الخاصة في مجال الابتكار، مؤكداً أن هذا التعاون وتلك الشراكة يسهمان في تعزيز التعاون بين الجانبين والارتقاء بنشر ثقافة الابتكار وإيجاد بيئة مناسبة للخروج بأفكار مبتكرة.

#بلا_حدود