الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
No Image Info

«السعادة التطوعي» يواصل تنفيذ «نبرد عليهم 2» في أم القيوين

واصل فريق سفراء السعادة التطوعي تنفيذ مبادرة «نبرد عليهم 2»، المقامة تحت رعاية الشيخ حميد بن عمار النعيمي، بالتعاون مع منصة متطوعين الإمارات، وبالشراكة مع وزارة تنمية المجتمع، والتي تنظم بشكل أسبوعي حتى نهاية فصل الصيف بمشاركة فعالة من أبناء الوطن وفق الإجراءات الاحترازية.

وتهدف المبادرة إلى إسعاد الفئة العاملة في المواقع الإنشائية، ورسم البسمة على وجوههم وتخفيف معاناة حرارة فصل الصيف عليهم، وذلك تقدريراً لجهودهم المبذولة، بالإضافة إلى حرص المشاركين على ترسيخ معاني الرحمة والإنسانية التي تعكس قيم دولة الإمارات وقيادتها الحكيمة ومجتمعها الأصيل، حيث قام المشاركون في المبادرة بتوزيع المشروبات الباردة والمياه والمأكولات الخفيفة والمثلجات والكمامات على أكثر من 3000 عامل.



شارك في تنفيذ المبادرة مع الفريق في محطتها الرابعة بإمارة أم القيوين.. عضو المجلس الوطني الاتحادي وقائد فريق سفراء السعادة التطوعي محمد الكشف، والرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية المستشار عبدالله الشحي، ورئيس فريق شكراً لعطائك التطوعي السيد سيف الرحمن، ومدير فريق سفراء السعادة سعيد الحوسني، وشريك السعادة المستشار بشار علي عضو جمعية الإمارات للمحامين، وعدد من الإعلاميين والناشطين الاجتماعيين، بالإضافة إلى عدد من المشاركين من فريق سفراء السعادة ومنصة متطوعين الإمارات ومتطوعي فرسان السعادة الأطفال.

#بلا_حدود