الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
No Image Info

مذكرة تفاهم بين جامعة العين ومكتب البعثات الدراسية

وقّعت جامعة العين مذكرة تفاهم مع مكتب البعثات الدراسية التابع لوزارة شؤون الرئاسة، بهدف رفع جودة الأداء التعليمي، والاستثمار الأمثل في مجال البعثات؛ دعماً للسياسات والإجراءات الحكومية المتّبعة في هذا المجال.

وقع المذكرة -في مقرّ الجامعة بمدينة محمد بن زايد بأبوظبي- كل من جمعة عتيق الرميثي، مدير مكتب البعثات الدراسية، والدكتور نورالدين عطاطرة، المدير المفوّض للجامعة.

وتأتي المذكرة في إطار توجيهات القيادة الرشيدة للارتقاء بمستوى الطلاب المبتعثين والخرّيجين وتطوير مهاراتهم ومعارفهم، بغرض تحقيق طموحات الدولة في الوصول إلى أفضل المعايير التنافسية في هذا الشأن.

وقال الدكتور عطاطرة، إن توقيع المذكرة يُشكّل خطوةً نوعيةً في مسيرة جامعة العين لتعزيز بناء شراكات استراتيجية أكثر فاعلية مع مختلف المؤسّسات بما يدعم الجهود ويوفر الاحتياجات اللازمة للنهوض بالقطاع الأكاديمي بالدولة وتلبية احتياجات سوق العمل من مختلف التخصّصات.

وأكد أن الجامعة تبذل قصارى جهدها لدعم مسيرة التعليم الجامعي، والتعاون مع جميع المؤسّسات لتبادل الخبرات بما يعود بالنفع على الجميع، لافتاً إلى أن المذكرة تجسّد اهتمام القيادة الرشيدة بتعزيز التعليم والاستثمار في شباب الوطن والكفاءات المواطنة للإسهام في إعداد جيل جديد من القادة المؤهلين في القطاعات كافة.

#بلا_حدود