الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

لفتة إنسانية.. 3 أفراد ينقذون قطة حاملاً سقطت من شرفة بدبي

لفتة إنسانية.. 3 أفراد ينقذون قطة حاملاً سقطت من شرفة بدبي
لفتة إنسانية لاقت إقبالاً كبيراً من جمهور «سوشيال ميديا»، وتفاعل معها الآلاف عبر «إنستغرام»، حيث قام 3 أفراد في منطقة ديرة «فريج المرر» بإنقاذ قطة حامل كانت على وشك السقوط من ارتفاع طابقين، بواسطة إحضار غطاء تم استعماله كمهبط للقطة لدى سقوطها، ومن ثم توفير الأكل والمياه لها.

وقال عبدالله راشد «هندي الجنسية» ومصور الواقعة لـ«الرؤية»، إنه يعمل في متجر والده بالمنطقة وإن القطة التي تم إنقاذها معتادة على الجلوس أمام المتجر ويقدم لها الطعام والشراب يومياً منذ 6 أشهر، عدا عن إقدام بعض الزبائن على إطعامها أيضاً.



وأفاد بأن الغرفة التي تواجدت القطة في شرفتها غير مقطونة، ما ساعد القطة في الدخول والخروج، وأنها عندما شارفت على السقوط نبهت المارة إلى وضعها الخطر بموائها المرتفع، حيث أقدم العمال الثلاثة الذين تواجدوا صدفة بالمكان على استخدام غطاء في المتجر، وصنعوا مهبطاً آمنا للقطة التي سقطت بأمان دون أن تصاب بضرر.




وأكد عبدالله أنه في تلك اللحظة لم يفكر بشيء إلا تصوير وتوثيق هذه اللحظة والمبادرة الشجاعة، حيث لم يتوقع أن يحظى هذا الفيديو بهذه المشاهدات، متابعاً أنه يعيش وأسرته في دبي التي علمته معنى الإنسانية منذ كان طفلاً، وكيفية الحفاظ على حياة الكائن الحي، وأفاد بأن هذا التصرف يعكس الأخلاق النبيلة في هذا البلد الذي ضم على أرضه كل جنسيات العالم، ومد يد العون لكل محتاج داخل الدولة وخارجها.