الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

رسالة من محمد بن زايد لرئيس وزراء الهند تتعلق بالعلاقات الثنائية

رسالة من محمد بن زايد لرئيس وزراء الهند تتعلق بالعلاقات الثنائية
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رسالة خطية إلى رئيس وزراء جمهورية الهند الصديقة ناريندرا مودي، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.

سلم الرسالة المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة الدكتور أنور بن محمد قرقاش، خلال لقائه وزير الشؤون الخارجية في جمهورية الهند الدكتور سوبرامنيام جاي شانكار، في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى العاصمة الهندية نيودلهي.

ونقل قرقاش خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى القيادة الهندية.


وأكّد خلال اللقاء عمق الشراكة الاستراتيجية الشاملة التي تجمع بين دولة الإمارات وجمهورية الهند، وحرص قيادة الدولة على تطويرها في المجالات كافة.


وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية المتميزة وسبل تعزيز التعاون بين البلدين بالمجالات كافة، كما تبادلا وجهات النظر حيال عدد من المستجدات الإقليمية والدولية والملفات الاستراتيجية ذات الاهتمام المشترك.