السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021
خلال توقيع المذكرة. (وام)

خلال توقيع المذكرة. (وام)

شرطة دبي ونظيرتها الهولندية توقعان مذكرة تعاون

شهد الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي والويسيس سوهانس أدريانس أمبرختس سفير مملكة هولندا لدى الدولة توقيع مذكرة تعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي والقيادة العامة للشرطة الهولندية.

وقع المذكرة هانيك إيكيلمانز قائد الشرطة الهولندية واللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي بحضور ديك شوف الأمين العام لوزارة العدل والأمن في هولندا وكارل ريختر القنصل العام لمملكة هولندا في دبي وليزيت هيرز رئيسة قسم التعاون الدولي بالشرطة الهولندية، وهندريكس جوزيف ضابط ارتباط الشرطة الهولندية في دولة الإمارات، ومن شرطة دبي اللواء أحمد محمد رفيع مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الإدارة بالوكالة والعميد جمال سالم الجلاف مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، وعدد من الضباط.

وأكد الفريق عبدالله خليفة المري أن توقيع المذكرة يأتي انطلاقاً من حرص الطرفين على بناء وتعزيز أواصر التعاون بينهما بشكل فعال، وخلق شراكة متميزة في مجالات العمل المشتركة وفق نظام مؤسسي يكفل تطوير وتعزيز هذه العلاقات وتبادل المعلومات والخبرات والتعاون الدولي في المجالات الأمنية والشرطية، بما يصب في خدمة الأهداف المشتركة، ويساهم في تحقيق استراتيجية الدولة في تعزيز الأمن والأمان.

من جهته أكد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع مختلف القيادات الشرطية العالمية، بما يحقق الأهداف المشتركة بين الجانبين، سعياً نحو تكامل الجهود وتبادل الخبرات وتنمية المبادرات والمشاريع المشتركة.

وعلى هامش التوقيع زار الوفد الهولندي إدارة المطلوبين في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية ومختبر الابتكار والمنصة الخارجية للابتكار ومركز شرطة المرقبات الذي يعد أول مركز شرطة تقليدي يتحول إلى مركز شرطة ذكي.

#بلا_حدود