الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
عبدالله الحمادي.

عبدالله الحمادي.

أفكار طلابية للخمسين.. عبدالله الحمادي: تطبيق يجمع بطاقات الخصومات

اقترح الطالب الإماراتي عبدالله محمد الحمادي (19 سنة) إطلاق أبليكيشن يجمع كل بطاقات الخصومات التي تغطي الجوانب الأساسية في حياة حاملي البطاقات أو الكمالية مثل (فزعة، إسعاد، حماة الوطن، سعادة) إضافة إلى بطاقات الخصومات الفندقية والبنوك والمراكز التجارية وغيرها من البطاقات الخاصة بالخصومات.

وأوضح أن مستخدم البطاقات يزّود الأبليكيشن بكل المعلومات الخاصة بالبطاقات من تصوير البطاقة وإدخال الرقم السري والتعرف على تاريخ انتهائها واسم المستخدم وإدخال الكود الخاص بها لمرّة واحدة ثم يتم رفعها للأبليكيشن لاستخدامها وقت الحاجة.

ووصف الحمادي الأبليكيشن بالعملي والسهل على مستخدمي البطاقات، فبدلاً عن فتح أبليكيشن لكل بطاقة على حدة والتأكد من المعلومات التي تم ذكرها أعلاه تُجمع كل البطاقات في مكان واحد، بحيث لا تستغرق عملية الدفع ثوانٍ معدودة، وبإمكان الفرد أن يستخدمها في أي مكان وزمان.

ورأى أن الهاتف الشخصي أصبح بمثابة بنك متحرك ولا داعي لاستخدام حافظة مالية أو حمل بطاقات عديدة خصوصاً إذا تم الإعلان عن عروض ومزايا في جهات معينة، ولم تتواجد معك البطاقات الخاصة بهذه العروض في تلك اللحظة كون الشخص بإمكانه الاستغناء عن محفظته المالية لكنه لا يترك وراءه هاتفه، ويأمل من المؤسسات أو الشركات الخاصة بتصميم التطبيقات الذكية تنفيذ الفكرة قريباً.
#بلا_حدود