الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
No Image Info

ضباب وسحب ركامية ممطرة خلال الأيام المقبلة

توقّع المركز الوطني للأرصاد أن يسود البلاد خلال الأيام المقبلة طقس رطب مع فرصة لتشكل الضباب وسحب ركامية ممطرة على بعض المناطق في الدولة.

وذكر المركز - في بيان له حول حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع الجاري - أن طقس الأحد يكون رطباً مع احتمال تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية صباحاً - صحو إلى غائم جزئياً - مع فرصة سحب ركامية ممطرة شرقاً تمتد على بعض المناطق الداخلية والجنوبية بعد الظهر، لافتاً إلى أن الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وقوية مع السحب مثيرة للغبار والأتربة.

ويستمر الطقس رطباً الاثنين، مع احتمال تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية صباحاً - صحو إلى غائم جزئياً - وفرصة لتكون بعض السحب الركامية الممطرة شرقاً وجنوباً بعد الظهر.. والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وقوية مع السحب مثيرة للغبار والأتربة.

ويكون الطقس الثلاثاء كذلك رطباً مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية صباحاً - صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً - واحتمال تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر جنوباً.. والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويتواصل الطقس الرطب الأربعاء مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية - صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً - في حين تظهر السحب شرقاً.. والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويستمر الطقس الخميس رطباً مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف خاصة غرباً - صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً نهاراً - وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر.. والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً.
#بلا_حدود