الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

نهيان بن مبارك يستقبل وزيرة الاقتصاد الجورجية

نهيان بن مبارك يستقبل وزيرة الاقتصاد الجورجية
استقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، في قصره، اليوم الأحد، وزيرة الاقتصاد والتنمية المستدامة في جمهورية جورجيا ناتيا تورنافا.

وفي بداية اللقاء، رحب الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بوزيرة الاقتصاد والتنمية المستدامة في جمهورية جورجيا، وسفير جمهورية جورجيا لدى الدولة باتا كالاندادزه، ونائب وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة بجمهورية جورجيا جينادي أرفيلادزه.

وأكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أن الإمارات وجورجيا تربطهما علاقات استراتيجية تزداد رسوخاً وتطوراً بدعم ورعاية من قيادتي البلدين الصديقين، بما يحقق تطلعات شعبيهما إلى مزيد من الازدهار والتقدم والنماء.




وقال إن الإمارات تجمع دول العالم في إكسبو 2020 دبي أكبر حدث ثقافي وحضاري على مستوى العالم، والذي ينطلق في الأول من أكتوبر المقبل، بهدف تعزيز التعاون الدولي تحت مظلة واحدة لخدمة الإنسانية جمعاء.

ومن جانبها، أكدت وزيرة الاقتصاد والتنمية المستدامة في جمهورية جورجيا حرص بلادها على تعزيز التعاون مع دولة الإمارات، بما يخدم المصالح المشتركة، مشيدة بدور الإمارات وجهودها الرائدة عالمياً في إرساء أسس السلام والتسامح والتعايش، بما يعزز الاستقرار والازدهار على مستوى العالم.

وقالت ناتيا تورنافا إن إكسبو 2020 دبي حدث استثنائي تترقبه دول العالم، لا سيما أنه يدشن مرحلة جديدة من التعاون الدولي ما بعد جائحة كورنا، مؤكدة أن الإمارات بما تمتلكه من مقومات قادرة على تقديم نسخة فريدة من هذا الحدث الدولي المهم.