الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

تفقد سير عمل الفرق الأمنية في «إكسبو دبي»

تفقد سير عمل الفرق الأمنية في «إكسبو دبي»
تفقد مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، سير العمل وإجراءات الفرق الأمنية في قطاع البحث الجنائي لافتتاح الحدث العالمي إكسبو 2020 دبي، وفق خطط وإجراءات الأمن والسلامة المعتمدة والتأكد من جاهزية جميع فرق العمل قبيل انطلاق الحدث.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية في موقع إكسبو 2020 دبي، بحضور مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وعدد من الضباط في قطاع البحث الجنائي.

وأكد اللواء المنصوري أن جميع الفرق الأمنية في إكسبو تعمل وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لإخراج هذا الحدث بطريقة غير مسبوقة، لافتاً إلى أن الفرق استطاعت استحداث أنظمة وبرامج تساهم في سير العمل وبسط الأمن والأمان وتوفير الراحة لمختلف زوار إكسبو، مشيراً إلى أن الإدارات العامة ومراكز الشرطة استعدت للحدث، بالدعم الذي تقدمه مختلف الجهات الحكومية المحلية والاتحادية لإنجاح الحدث الأهم من نوعه في الدولة والمنطقة.


ولفت إلى أن القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري، يولي اهتماماً كبيراً بإنجاح تأمين هذا الحدث، من خلال متابعة كافة الترتيبات الأمنية التي تم وضعها لتأمين مجريات وكافة فعاليات المعرض.


وأشار إلى أن شرطة دبي سخرت كافة إمكاناتها لتأمين استقبال هذا الحدث، وأن الخطة الأمنية الموضوعة تتواءم مع الخطط العامة، بما يضمن توفير أقصى درجات الأمن والسلامة داخل موقع إكسبو، للمحافظة على سلامة الزوار، وضمان عدم حدوث أي إشكالات في الدخول، ووضع الحلول الأمنية المناسبة بما يخدم الأمن والنظام.