الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

تفقُد التجهيزات النهائية لانعقاد المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

تفقُد التجهيزات النهائية لانعقاد المنتدى الدولي للاتصال الحكومي
أكد مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة طارق سعيد علاي، حرص المركز الدولي للاتصال الحكومي التابع للمكتب، على توفير أعلى معايير التنظيم وتجهيز التحضيرات كافة المتعلقة باستضافة أعمال الدورة العاشرة من أعمال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي المقرر انعقاده يومي 26 و27 سبتمبر الجاري بمركز إكسبو الشارقة، وجاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم الأربعاء، إلى مركز إكسبو الشارقة، للوقوف على الاستعدادات النهائية لانعقاد المنتدى تحت شعار «دروس الماضي.. تطلعات المستقبل».

ووفقاً لعلاي، يواصل المنتدى جهوده في تطوير ممارسات الاتصال الحكومي على مستوى المنطقة والعالم، مشيراً إلى أن المنتدى الذي يستكمل هذا العام عقده الأول، يترجم رؤى إمارة الشارقة وتوجهاتها نحو تعزيز منظومة الاتصال الحكومي وإطلاق مبادرات تسهم في تطوير المجتمعات وازدهارها.



وتفقد مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة كافة التحضيرات المتعلقة بانطلاق المنتدى الذي يجمع 79 خبيراً في الاتصال من 11 دولة عربية وأجنبية، واطلع على جميع الأعمال والتجهيزات اللوجيستية الجارية، والمنصات والقاعات المخصصة لعقد الجلسات وورش العمل التدريبية.


وأثنى على جهود اللجان المشرفة على تنظيم المنتدى، وحرصهم على نجاحه اتساقاً مع المكانة التي حققها على مدى دوراته السابقة، والذي استطاع من خلالها أن يكون نافذة للإطلاله على كل ما من شأنه تطوير فرق الاتصال الحكومي على مستوى المنطقة والعالم.

وقال علاي: «نتطلع لأن تثري دورة هذا العام ما حققه المنتدى الدولي للاتصال الحكومي من مكتسبات على مدى 10 أعوام من انعقاده، وتقديم كل ما هو جديد من محاور نقاشية وأفكار مبتكرة يقدمها خبراء محليون وعالميون يحرصون على تجديد مناهج وأدوات الاتصال وإرساء علاقة شفافة قائمة على الثقة والمصداقية مع الجمهور».