الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

لقاح مجاني للقطط ضد داء الكلب في العين

لقاح مجاني للقطط ضد داء الكلب في العين

يتم فحص القطط طبياً وتقديم لقاح داء الكلب لهم. (أرشيفية)

دعت بلدية مدينة العين أفراد الجمهور للمشاركة في حملة مجانية تنظمها لتطعيم القطط ضد داء الكلب في بوادي مول، البوابة الخامسة، وخصصت يومي 23 و24 سبتمبر الجاري، لاستقبال الأفراد الراغبين بتلقيح قططهم، بحيث يتم فحصهم طبياً وتقديم لقاح داء الكلب لهم، بهدف الحفاظ على سلامتهم وسلامة أصحابهم.

وكانت بلدية العين كثفت مطلع الشهر الحالي، الرقابة على محال بيع الحيوانات الأليفة والطيور بهدف السيطرة الكاملة على الأمراض التي تنتقل من الحيوان للإنسان.

وتعمل فرق التفتيش الميدانية على التأكد من وجود شهادات صحية تتضمن كافة المعلومات المتعلقة بالحيوانات الأليفة والعمال الموجودين وفحوصهم الدورية.


وتنظم البلدية حملات على مدار العام لرفع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور والتأكد من رفع جودة الخدمات واحتياجات القاطنين، فضلاً عن تعزيز التعاون والتشارك مع كافة القطاعات من أجل إسعاد المجتمع، وتوفير خدمات ومرافق حضارية ذات طابع جماعي يعزز مكانة أبوظبي وضواحيها.


وتعكف فرق البلدية على تنظيم حملات الرقابة والتوعية والتفتيش بمدن المنطقة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية حسب القوانين وأدلة الممارسة الفنية، بهدف تحفيز الرقابة الفعّالة على المظهر العام والصحة العامة والمحافظة على صحة وسلامة المجتمع.