الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

تخريج دورة فريق الاقتحام البحري بشرطة دبي

شهد القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري، تخريج دورة فريق الاقتحام البحري لإنجاز المهام البحرية الخاصة، وذلك في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على إعداد وتأهيل كوادرها التخصصية، وتزويدهم بأفضل المعارف والعلوم الخاصة بالعمل الشرطي والأمني.

حضر حفل التخريج، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشأة والطوارئ اللواء عبدالله علي الغيثي، ومدير أكاديمية شرطة دبي اللواء الدكتور غيث غانم السويدي، ومدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ اللواء الدكتور محمد ناصر عبدالرزاق الرزوقي، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص.



وشارك في الدورة، 8 متدربين بعدد 250 ساعة تدريبية، تلقوا كافة البرامج التدريبية والميدانية والمهنية، بالإضافة إلى تدريبهم على سيناريوهات حول تكتيكات القفز من المروحية، والإنزال السريع من المروحية إلى الزورق، والانتقال بين الزوارق على السرعات العالية، إضافة إلى مداهمة الزوارق.


وفي الختام كرم القائد العام لشرطة دبي المشاركين في التدريب والمتدربين، وحثهم على تطوير قدراتهم، ومهاراتهم، وتطبيق ما تلقوه خلال الدورة على العديد من النواحي الأمنية.



من جانبهم، شكر المنتسبون القائد العام لشرطة دبي والقائمين على التدريب على ما تلقوه من علوم، ومهارات ميدانية عززت من خبراتهم العملية، والارتقاء بقدراتهم للقيام بمهامهم الميدانية على الوجه الأكمل.