الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

خليفة بن طحنون يستقبل المفتش العام للجيش المغربي بواحة الكرامة

خليفة بن طحنون يستقبل المفتش العام للجيش المغربي بواحة الكرامة

خليفة بن طحنون يستقبل المفتش العام للجيش المغربي في واحة الكرامة. (وام)

استقبل الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، اليوم الثلاثاء، في واحة الكرامة بأبوظبي، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية الفريق أول بلخير الفاروق، في إطار زيارته الرسمية للدولة.

ولدى وصوله إلى واحة الكرامة، استعرض الفاروق مع الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مراسم حرس الشرف، ثم وضع إكليلاً أمام نصب الشهيد الذي يتكون من 31 لوحاً يستند كل منها على الآخر، كرمز للوحدة والتكاتف والتضامن بين قيادة دولة الإمارات وشعبها وجنودها الأبطال.



وقدم الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان خلال جولة قام بها الفريق أول بلخير الفاروق في مختلف أنحاء الواحة، شرحاً وافياً عن مرافقها التي ترمز إلى بطولات أبناء دولة الإمارات البواسل وتضحياتهم، وتعبر عن الكثير من القيم والدلالات الوطنية الجليلة، مختتماً جولته بتسجيل كلمة في سجل الزوار تعبر عن تقديره لبطولات وتضحيات شهداء دولة الإمارات.


يشار إلى أن واحة الكرامة تعتبر أحد أبرز المعالم الوطنية والحضارية في العاصمة أبوظبي، حيث تم تشييدها تخليداً لبطولات شهداء الإمارات وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته ومنجزاته.