الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021
No Image Info

بحث تعزيز التعاون بين شرطتي دبي والشارقة

استقبلت إدارة التفتيش الأمني k9 في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي، وفداً من القيادة العامة لشرطة الشارقة، برئاسة المقدم أحمد المعمري، وكان في استقباله مدير الإدارة الرائد صلاح المزروعي وعدد من الضباط، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعارف بين الجانبين.

ورحب الرائد صلاح المزروعي بالوفد الضيف، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي وبتوجيهات من معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، على مد كافة جسور التواصل والتعاون مع جميع الجهات الأمنية، والدوائر الحكومية والمؤسسات والهيئات داخل وخارج الدولة بهدف المصلحة العامة.

وقدم الرائد المزروعي شرحاً للوفد الضيف حول الهيكل التنظيمي للإدارة، وكيفية تدريب الكلاب البوليسية وتأهيلها في الكشف عن القضايا المختلفة، والأجهزة والمعدات المستخدمة في العيادة البيطرية، بالإضافة الى استخدام الكلاب البوليسية في الكشف عن فيروس كورونا «كوفيد-19» بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وأبدى وفد شرطة الشارقة إعجابه بما قدمته إدارة التفتيش الأمني بشرطة دبي، من مؤهلات وقدرات أمنية، الأمر الذي يدل على الجهود المبذولة من قبل القيادة العليا في شرطة دبي، في تطوير العمل والارتقاء به وفق أفضل المعايير العالمية.

وتوجه الوفد بالشكر للمسؤولين في إدارة التفتيش الأمني نظير تعاونهم المثمر في تقديم كل ما يخدم ويثري معلوماتهم حول التفتيش الأمني ومجال تدريب الكلاب البوليسية، شاكرين لهم حسن الضيافة والاستقبال، ومتمنين لهم المزيد من التوفيق والسداد.

#بلا_حدود