الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
No Image Info

صندوق الوطن يتلقى مليون درهم من وقف برج الخير

أعلن صندوق الوطن عن تلقيه مساهمة مالية قيمتها مليون درهم قدمها مدير وقف برج الخير نهيان حمدان مسلم المزروعي، لدعم جهود الصندوق الرامية إلى تنمية وتطوير قدرات وكفاءات جيل من القادة، والموهوبين الإماراتيين في شتى المجالات.

ويعمل «صندوق الوطن» - وهو مبادرة مجتمعية لرجال أعمال إماراتيين هدفها تحقيق تطلعات قيادة دولة الإمارات في صناعة مستقبل أفضل للأجيال القادمة - على استقطاب الاستثمارات وتوظيفها بدعم مسيرة التنمية عبر الاستثمار برأس المال البشري المواطن.

ووقف برج الخير وقف تأسس بإمارة أبوظبي وافتتح في عام 2017 ويخصص 30% من ريعه لدعم المشاريع الخيرية والإنسانية.

وعبّر نهيان المزروعي عن اعتزازه «بجهود صندوق الوطن واستثماره في جيل من المواهب والكفاءات التي ستتولى مواصلة مسيرة التقدم والازدهار للوصول إلى المرتبة التي تلبي تطلعات قيادتنا وطموحات شعبنا».

وأشار إلى أن دعم مثل هذه المبادرات هو واجب وطني، ولتحقيق التنمية الاجتماعية، والتنمية المستدامة عموماً وخدمة مسيرة تطور الأوطان وازدهارها وصولاً لصناعة مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وقالت مدير عام صندوق الوطن هند باقر: القطاع الخاص ورجال الأعمال داعم أساسي ورئيسي لتحقيق توجهات قيادتنا الرشيدة وأهداف دولتنا في صناعة غد أفضل لنا وللأجيال القادمة، واستثماراتهم بكوادره وأبنائه، وإعداد قادته مسيرته في المستقبل إنما هي دليل على عمق ولائهم وإدراكهم لمسؤولياتهم تجاه مواصلة مكتسبات وطنهم التي تحققت على مدى 50 عاماً مضت.

وأضافت: نقدّر مساهماتهم بدعم المبادرات لتطوير أجيال جديدة من المواهب والكفاءات التي ستأخذ على عاتقها مسؤولية المضي في تحقيق تطلعاتنا وأهدافنا وطموحات شعبنا في التميز خلال الـ50 عاماً القادمة.

#بلا_حدود