الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
No Image Info

حاكم عجمان يطلع على خطط واستراتيجية وزارة الداخلية

اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بمكتبه بديوان الحاكم اليوم بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على خطط وبرامج وإستراتيجية وزارة الداخلية في كافة المجالات الأمنية وجهودها في تقديم خدمات ذات مستوى عالٍ من الجودة ترضي المتعاملين مع الأجهزة الأمنية بالدولة عامة وإمارة عجمان خاصة.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم عجمان وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن خليفة حارب الخييلي الذي قدم لسموه نبذة مختصرة حول برامج واستراتيجية العمل في كافة أجهزة الوزارة المستقبلية لتدعيم العمل الأمني وترسيخ مفهوم الأمان والاستقرار من خلال التوسع في إعداد برامج أمنية وتنظيم المزيد من الحملات التوعوية في كافة المجالات الأمنية وضرورة وجود خدمات متميزة سواء في المجال الأمني وغيرها من القطاعات في وزارة الداخلية.

وثمن سموه ما يتم تنفيذه من برامج وخطط حيوية من قبل وزارة الداخلية والتي يرجع الفضل فيها لتوجيهات القيادة الحكيمة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات الذين يولون اهتماماً كبيراً بأهمية أمن الإنسان والمجتمع وتقديم أرقى الخدمات للمواطنين والمقيمين.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء بالجهود التي يبذلها المسؤولون في وزارة الداخلية وفي مقدمتهم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذي يولي اهتماماً بتدعيم الأجهزة الأمنية بما تحتاج إليه من معدات وكوادر بشرية والعمل من أجل الأمن والاستقرار.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المبادرات الخدمية والتوسعات في الأجهزة الأمنية من حيث البنى التحتية أو المعدات والكوادر البشرية التي تعمل على خدمة المواطنين والمقيمين لإرضاء المتعاملين وإسعادهم مع هذه الأجهزة. واستمع سموه من وكيل وزارة الداخلية إلى الخطط والبرامج التي تقوم بها وزارة الداخلية وفق أحدث الأساليب المتبعة عالمياً للحد والسيطرة على القضايا الأمنية سواء كانت مرورية أو غيرها.

وقال وكيل وزارة الداخلية إن توجيهات صاحب السمو حاكم عجمان تؤكد دائماً على ضرورة ترسيخ مفهوم الأمن والأمان والاستقرار لكافة المواطنين والمقيمين على أرض دولة الإمارات.

حضر اللقاء، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية واللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين ويوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة وأحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مكتب ولي العهد وطارق بن غليطة مدير مكتب حاكم عجمان وعدد من كبار المسؤولين.

#بلا_حدود