الاحد - 24 أكتوبر 2021
الاحد - 24 أكتوبر 2021
No Image Info

خليفة بن طحنون يستقبل وزيرة الداخلية الإسرائيلية بواحة الكرامة

استقبل الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، اليوم الاثنين في واحة الكرامة بأبوظبي، وزيرة الداخلية الإسرائيلية أيليت شكد، والوفد المرافق الذي يقوم بزيارة رسمية لدولة الإمارات.

ولدى وصول الوزيرة إلى واحة الكرامة استعرضت مع الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مراسم حرس الشرف، ثم وضعت إكليل أمام نصب الشهيد، الذي يتكون من 31 لوحاً يستند كل منها على الآخر كرمز للوحدة والتكاتف والتضامن بين قيادة دولة الإمارات وشعبها وجنودها الأبطال.



وقدم الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان خلال جولة قامت بها شكد في مختلف أنحاء الواحة، شرحاً وافياً عن الواحة ومرافقها، التي ترمز إلى بطولات أبناء دولة الإمارات البواسل وتضحياتهم وتعبر عن الكثير من القيم والدلالات الوطنية الجليلة.

كما قامت وزيرة الداخلية الإسرائيلية بتسجيل كلمة في سجل الزوار، عبرت فيها عن تقديرها لبطولات وتضحيات شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة في ميادين البطولة.



يشار إلى أن واحة الكرامة تعتبر أحد أبرز المعالم الوطنية والحضارية في أبوظبي، حيث تم تشييدها تخليداً لبطولات شهداء الإمارات وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته ومنجزاته.



#بلا_حدود