الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
ولي عهد عجمان يزور مركز شرطة المدينة الشامل. (وام)

ولي عهد عجمان يزور مركز شرطة المدينة الشامل. (وام)

عمار النعيمي يزيح الستار عن لوحة تصنيف النجوم لمراكز الشرطة

هنأ سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، المسؤولين في القيادة العامة لشرطة عجمان وموظفي مراكز الشرطة الشاملة الحاصلة على تصنيف 5 نجوم، ضمن الدورة الرابعة لتقييم مراكز الخدمة في الدولة، وهي مركز شرطة النعيمية الشامل ومركز شرطة المدينة الشامل ومركز شرطة الحميدية الشامل، تقديراً للجهود المبذولة من قبل رؤساء المراكز وفرق العمل التي عملت من أجل تطوير الخدمات وتسهيلها لإسعاد المتعاملين.

جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم الاثنين، لمركز شرطة المدينة الشامل، وكان في مقدمة مستقبليه وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، واللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، ومديري المراكز وكبار ضباط الشرطة في عجمان.



وأزاح سموه خلال الزيارة الستار عن اللوحة فئة الخمس نجوم التي حصل عليها المركز، ومن ثم تفقد ومرافقوه أقسام المركز المختلفة، واستمع إلى شرح وافٍ حول الخدمات والتسهيلات المتميزة التي تقدم للمتعاملين وسرعة الاستجابة وإنهاء المعاملات بسرعة واقتدار.

وأشاد سمو ولي عهد عجمان بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الداخلية في استتباب الأمن وبسط الاستقرار في ربوع الدولة كافة، في ظل استراتيجية الوزارة التي تحظى بدعم واهتمام القيادة الرشيدة.

وأعرب سموه عن تقديره للتطور الكبير الذي تشهده وزارة الداخلية لمواكبة الطفرة التنموية التي تشهدها الدولة والتقدم التكنولوجي والمعلومات في العالم، حيث استطاعت أن تواكب المستجدات الداخلية والخارجية بقيادة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الذي يتابع ميدانياً كل تفاصيل العمل اليومي ويبذل كل جهده للارتقاء بأداء العمل الشرطي، من خلال توفير معينات العمل على أحدث مستوى وتأهيل الكوادر العاملة في مختلف أجهزة الداخلية، وتهيئة الظروف المناسبة للقيام بدورهم الوطني على أكمل وجه.



وقام ولي عهد عجمان بجولة في مركز شرطة المدينة الذي يضم 140 موظفاً، منهم 36 موظف خدمة متعاملين يقدمون الخدمات عبر 10 كاونترات خدمة، ويقدم 8 خدمات رئيسية ذات أولوية، لينجز بنجاح أكثر من 25 ألف معاملة خلال العام الحالي، بزمن تقديم خدمة بلغ 5.54 دقيقة وزمن انتظار 2.12 دقائق، بنسبة تحول ذكي وصلت إلى 68%، لتبلغ نسبة سعادة المتعاملين في المركز 98%.

من جانبه، دشن اللواء الركن خليفة حارب الخييلي لوحة تصنيف خمس نجوم في مركز شرطة النعيمية الشامل، واطلع على إنجازات المركز التي أهلته للحصول على هذا التصنيف، ويضم المركز 94 موظفاً منهم 10 موظفي خدمة متعاملين يقدمون 14 خدمة عبر 10 كاونترات خدمة، لينجز بنجاح أكثر من 9000 معاملة خلال العام الحالي، بزمن تقديم خدمة بلغ 3:24 دقيقة وزمن انتظار 1.42 دقيقة، بنسبة تحول ذكي وصلت إلى 97%، لتبلغ نسبة سعادة المتعاملين في المركز 98%.



كما تم تدشين لوحة تصنيف خمس نجوم في مركز شرطة الحميدية الشامل بعد أن وصلت نسبة سعادة المتعاملين في المركز إلى 85% بجهود 160 موظفاً، منهم 31 موظفي خدمة متعاملين، ويقدم 8 خدمة عبر 10 كاونترات خدمة، لينجز بنجاح أكثر من 8500 معاملة خلال العام الحالي، بزمن تقديم خدمة بلغ 4.48 دقيقة وزمن انتظار 4.30 دقيقة، بنسبة تحول ذكي وصلت إلى 80%.

وتوجه اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي بأسمى آيات الشكر والتقدير للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، على اهتمام سموه ومتابعته للجهود المبذولة على مستوى القيادات العامة للشرطة وإدارات وزارة الداخلية، في الارتقاء بخدمات المتعاملين وسعيها الحثيث، لبلوغ أفضل المعايير التي حددها برنامج الإمارات للأداء الحكومي المتميز والوصول بخدماتها إلى فئة السبع نجوم تلبية لطموحات وتطلعات قيادتنا الرشيدة.



وعبر قائد عام شرطة عجمان عن سعادته وجزيل شكره وامتنانه لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي واللواء الركن خليفة حارب الخييلي، لتشريفهما وحضورهما تدشين هذا التصنيف كإنجاز مميز جديد يضاف إلى إنجازات شرطة عجمان.

#بلا_حدود