الاثنين - 25 أكتوبر 2021
الاثنين - 25 أكتوبر 2021
No Image Info

«محمد بن زايد للعلوم الإنسانية» تحتفي بيوم المعلم العالمي

احتفلت جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية بيوم المعلم العالمي، الذي يصادف 5 أكتوبر من كل عام.

ونظمت الجامعة بهذه المناسبة عدداً من الفعاليات تضمنت إنجاز جدارية افتراضية لشكر الأساتذة على جهودهم لتعزيز مسيرة الجامعة الأكاديمية وإجراء مسابقة شعرية، تناولت الدور المتعاظم للمعلم شارك فيها طلاب الجامعة بقصائد من نظمهم وتم تكريم الفائزين الأوائل بالمسابقة.

وبعثت إدارة الجامعة برسائل شكر وتقدير لكل أعضاء الهيئة التدريسية.

وأكد مدير الجامعة الدكتور خالد سالم اليبهوني الظاهري، أن احتفال الجامعة بيوم المعلم يأتي تقديراً وعرفاناً بالدور الذي يضطلع به المعلمون والأساتذة في الدفع بمسيرة الجامعة إلى الأمام، ووضعها في مكانة متقدمة من خلال مخرجاتها الأكاديمية المتميزة، إلى جانب دورهم في خدمة المجتمع ورفده بكوادر بشرية مؤهلة تساهم في عمليات التنمية والتطوير التي تشهدها الدولة.

ونوه بأهمية ونبل الرسالة التي يحملها أساتذة الجامعة من خلال نشر نور العلم و المعرفة واتباع أفضل السبل والممارسات في طرق التدريس الحديثة القائمة على اتباع مناهج البحث العلمي والدراسة والتفكر والتدبر، خاصة أن الجامعة تضم كوادر تدريسية متميزة تم استقطابهم من أفضل 200 جامعة حول العالم حسب التصنيف العالمي.

وأضاف: «بالنسبة لنا في جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية يمثل الاحتفال بيوم المعلم العالمي وقفة مع الذات لتقييم المسيرة وتعزيز المكتسبات وتهيئة المناخ الملائم للأساتذة الذين قمة هرم مسيرة الجامعة المستقبلية».

وأوضح اليبهوني أن البرامج الأكاديمية التي تبنتها الجامعة منذ تأسيسها تسير وفق الخطط المعدة لها، وتلبي احتياجات المجتمع في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والفلسفية.

#بلا_حدود