الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021
أحمد بن سعود بن صقر مزيحاً الستار عن لوحة تصنيف 5 نجوم في مركز خدمات المرور والترخيص بشرطة رأس الخيمة. (من المصدر)

أحمد بن سعود بن صقر مزيحاً الستار عن لوحة تصنيف 5 نجوم في مركز خدمات المرور والترخيص بشرطة رأس الخيمة. (من المصدر)

إزاحة الستار عن تصنيف 5 نجوم في «المرور والترخيص» برأس الخيمة

أزاح الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي رئيس دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، بحضور وكيل وزارة الداخلية اللواء ركن خليفة حارب الخييلي، وقائد عام شرطة رأس الخيمة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، الستار عن لوحة تصنيف 5 نجوم في مركز خدمات المرور والترخيص بشرطة رأس الخيمة.

واطلع الشيخ أحمد بن سعود القاسمي واللواء الركن الخييلي، خلال جولة تعريفية رافقهم فيها نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة العميد عبدالله خميس الحديدي، وعدد من المديرين العامين ونوابهم وكبار الضباط، على منصة الخدمات الإلكترونية والذكية التي يقدمها مركز خدمات المرور والترخيص ومركز إسعاد المتعاملين، التي ساهمت مع جهود موظفي المركز في تحقيق هذا الإنجاز والحصول على تصنيف 5 نجوم، وفقاً لنظام النجوم العالمي المعتمد لتصنيف الخدمات الحكومية.

ونقل اللواء الركن خليفة الخييلي تحيات وشكر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لجميع العاملين في شرطة رأس الخيمة بشكل عام والعاملين في مركز خدمات المرور والترخيص على وجه الخصوص، مؤكداً أن تحقيق هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا العمل الدؤوب والجهود المخلصة لأبناء شرطة رأس الخيمة ومنتسبيها من أعلى سلم الهرم، وصولاً إلى جميع الموظفين الذين حرصوا على تقديم أفضل الخدمات لجمهور المتعاملين وتوفير الخدمات والمنصات الذكية التي تختصر زمن رحلة المتعامل وتنجز معاملته بالسرعة القصوى الممكنة.

وبيّن أن هذا يتماشى مع تطلعات القيادة الرشيدة التي تراهن على أبنائها في ديمومة حصد النجاحات والمراكز الأولى في شتى المجالات والتي تسعى دوماً لتمكين القطاع الحكومي بالدولة.

وأوضح أن الله حبا الإمارات قيادة حكيمة رشيدة أكملت مسيرة الآباء المؤسسين، ووضعت الاستثمار في العنصر البشري المواطن نصب عينيها، وسعت بكل ما أوتيت به من قوة لراحته وإسعاده وتقديم الخدمات الراقية له في كافة القطاعات، وهو ما يتطلب من أبناء الدولة أن يكونوا على قدر المسؤولية ويسهموا في رفعة الوطن وفي جعله الأفضل عالمياً في الأمن والأمان.

من جهته، ثمّن اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي الجهود المثمرة التي ساهمت في تحقيق مركز خدمات المرور والترخيص بشرطة رأس الخيمة لتصنيف الخمس نجوم، حيث يأتي هذا الإنجاز، لتعزيز جودة الحياة والمجتمع بدولة الإمارات وإسعاد المواطن والمقيم بالخدمات التي تقدمها شرطة رأس الخيمة.

وذكر أن القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة تحرص دائماً على النهوض بالخدمات التي تقدمها لجمهور المتعاملين في مختلف مراكز الخدمة بمستويات تفوق توقعاتهم.

#بلا_حدود