الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
المؤتمرات تضم مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن، والمعرض والملتقى السنوي لطب الأشعة في الإمارات، والمؤتمر والمعرض الدولي لطب العائلة. (الرؤية)

المؤتمرات تضم مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن، والمعرض والملتقى السنوي لطب الأشعة في الإمارات، والمؤتمر والمعرض الدولي لطب العائلة. (الرؤية)

3 مؤتمرات طبية في دبي تبدأ الأحد

تستضيف دبي يوم غد «الأحد» 3 مؤتمرات وملتقيات طبية تضم مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن، والمعرض والملتقى السنوي لطب الأشعة في الإمارات، والمؤتمر والمعرض الدولي لطب العائلة.

تشهد المؤتمرات الثلاثة - التي تستمر 3 أيام مركز دبي التجاري العالمي - مشاركة واسعة من الخبراء والأطباء المختصين من المنطقة والعالم.

ويعد «مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن» الحدث الوحيد المتخصص في طب الأذن وطب الأعصاب في منطقة الشرق الأوسط، ويتميز ببرنامجه العلمي الشامل وجلساته المتخصصة التي يقدمها أبرز المتخصصين والخبراء في مجال طب الأذن.

ويركز المؤتمر على أمراض واضطرابات الأذن والرأس والرقبة، متيحاً للحاضرين فرصة استكشاف أحدث الأبحاث الطبية والتطورات العلاجية والتقنيات في مجال طب الأذن ويمنحهم فرصة اكتساب ساعات التعليم المستمر المعتمدة.

ويتيح المعرض المصاحب للمؤتمر الفرصة للشركات الكبرى لعرض منتجاتها وخدماتها وتطوير أعمالها في المنطقة مع صانعي القرار المعنيين.

ويستقطب «المعرض والملتقى السنوي لطب الأشعة في الإمارات»، الذي يعتبر أبرز حدث متخصص في مجال الأشعة والتصوير التشخيصي في المنطقة، أبرز الأسماء في المجال سنوياً، ويحظى بدعم أبرز الهيئات والشركات الدولية لعرض أحدث التطورات التقنية في مجال الأشعة والتصوير التشخيصي.

ويوفر الحدث فرصة للشركات لعرض منتجاتها وخدماتها المبتكرة والالتقاء مع أخصائيي الأشعة وفنيي التصوير ومسؤولي المستشفيات والمعلمين والباحثين والمقيمين والفنيين وأخصائيي علاج الأورام بالإشعاع.

ويهدف «المؤتمر والمعرض الدولي لطب العائلة» إلى تسليط الضوء على التحديات التي تواجه أطباء العائلة والارتقاء بالرعاية الصحية وتعزيز مفاهيم طب الأسرة والنهوض بالخدمات الصحية والوقائية.. فيما يشارك في هذه الدورة من الحدث أكثر من 800 زائر ومشارك والذين سيستفيدون من 14 جلسة علمية يقدمها أبرز الخبراء في هذا المجال.

#بلا_حدود