الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
No Image Info

استقبال 49 طالباً ضمن الدفعة الثالثة في كلية الطب بجامعة خليفة

دانية الشمعة - أبوظبي

نظمت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، اليوم الثلاثاء، حفلاً ترحيبياً لاستقبال طلبة الدفعة الثالثة الجدد في كلية الطب والعلوم الصحية وعددهم 49 طالباً وطالبة بحضور أسرهم والكادر التدريسي، حيث أدى الطلبة الجدد القسم الطبي لمزاولة مهنة الطب في بث مباشر، إيذاناً ببدء العام الدراسي الجديد.

وأفاد نائب الرئيس التنفيذي لجامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا الدكتور عارف سلطان الحمادي بأن الجامعة ترحب بكافة الطلبة المنضمين لمهنة الطب، وقال: «أهنئكم على اختياركم.. لا شيء أكثر نبلاً من إنقاذ حياة الآخرين وإيقاف معاناتهم».

ولفت إلى أن جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا أظهرت خلال السنوات الخمس الأخيرة تطوراً في أنظمة التعليم ونماذج التعلم الفريدة مثل نماذج 4X4 والتي تعتبر الأولى على المستوى المحلي وفي المنطقة.

وهنأ أفراد الطاقم الأكاديمي في كلية الطلب على نيلهم شهادة الاعتماد CEA بالنسبة للتناوب الطبي للطلاب على مدى العامين المقبلين، وأضاف أن الجامعة وضعت أهدافاً وبرامج طموحة مستقبيلة موضحاً أن الجامعة تثق في أن طلبتها هم الأفضل.

من جانبه أوضح عميد كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة خليفة الدكتور جون روك أن طريق الطب ليس سهلاً إلا أن العمل المستمر ودعم الأسر سيمكن الطلبة من تخطي أية مصاعب، متوجهاً للطلبة بأن ارتداء الزي الأبيض الطبي يرمز للنبل والتعاطف والنقاء والالتزام بخدمة المجتمع وتحسين المخرجات الصحية التي يتلقاها المرضى.

#بلا_حدود