السبت - 23 أكتوبر 2021
السبت - 23 أكتوبر 2021
خلال توقيع اتفاقية التعاون بين جامعة زايد اتفاقية ومصرف الإمارات للتنمية. (من المصدر)

خلال توقيع اتفاقية التعاون بين جامعة زايد اتفاقية ومصرف الإمارات للتنمية. (من المصدر)

تعاون بين جامعة زايد ومصرف الإمارات للتنمية للارتقاء بالتعليم العالي

أبرمت جامعة زايد اتفاقية تعاون مع مصرف الإمارات للتنمية، لوضع برامج تعليمية شاملة ومبتكرة هدفها تمكين الجيل الجديد من القادة، عبر إعداد الطلبة وتزويدهم بالمهارات اللازمة ذات الصلة بسوق العمل، لإيجاد الحلول المناسبة لمواجهة التحديات المؤسسية.

وقّع الاتفاقية عضو مجلس إدارة جامعة زايد سعيد سلطان بن راشد الظاهري، والرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية أحمد النقبي.



وترمي الاتفاقية إلى إرساء آليات للتعاون تُمكن الطرفين من دعم الطلبة المواطنين ودمجهم في بيئة عمل حقيقية، والتأكد من قدرتهم على تطبيق المهارات التي تحل التحديات الفعلية المرتبطة بالعمل.

وقال الظاهري «شراكتنا مع مصرف الإمارات للتنمية تعزز جهودنا بشكل أكبر لإلهام جيل من صُناع التغيير وغرس عقلية التفكير النقدي والإبداع لحل المشكلات. وفي ظل العمل مع هؤلاء الشركاء الاستراتيجيين، يتاح للطلبة فرصة التدريب وممارسة العمل في بيئة عمل حقيقية بدلاً من الدراسة النظرية البعيدة عن الواقع العملي».



ومن جانبه، قال أحمد النقبي: «نحن في مصرف الإمارات للتنمية نؤمن إيماناً راسخاً بأهمية توفير المهارات الأساسية للشباب، لأنهم يشكلون اللبنات الأساسية لمستقبل مجتمعنا وبلادنا. إن شراكتنا مع مؤسسة ذات تفكير ارتقائي مثل جامعة زايد هو جزء من هذه الجهود المستمرة، ونحن نتطلع للعمل معاً لإلهام وتوجيه هؤلاء الشباب في المراحل الأولى من الدراسة».

#بلا_حدود