الاحد - 24 أكتوبر 2021
الاحد - 24 أكتوبر 2021
أرشيفية.

أرشيفية.

«محمد بن راشد للطب» تشارك في «نجاح أبوظبي» و«نجاح دبي»

أعلنت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية عن مشاركتها في معرضي «نجاح أبوظبي» و«نجاح دبي»، أبرز فعاليات التعليم العالي الرائدة في المنطقة المقرر إقامتهما بالفترة من 27 إلى 29 أكتوبر الجاري بأبوظبي، ومن 31 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المقبل في دبي، للوصول لأكبر شريحة طلابية والتعريف ببرامجها الأكاديمية المتنوعة.

وقال مدير أول إدارة شؤون الطلبة والتسجيل في الجامعة أحمد العوضي «نسعى من خلال المشاركة في معارض نجاح إلى الوصول لأكبر شريحة طلابية ممكنة على مستوى الدولة، لاستعراض ما تقدمه الجامعة من برامج متنوعة وفرص تعليمية تمكنهم من اتخاذ الخطوة التالية في رحلتهم التعليمية، سعياً إلى الارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية على مستوى المنطقة عبر رفد القطاع الصحي بالكوادر الطبية المتمكنة».

وأضاف أن رسالة الجامعة تهدف إلى النهوض بمستوى الصحة في دولة الإمارات والمنطقة من خلال نظام صحي أكاديمي شامل، يتبنى الابتكار منهجاً ويتفاعل مع المتطلبات الوطنية ويواكب التطورات العالمية لخدمة الفرد والمجتمع، حيث تتماشى برامج الجامعة مع رسالتها والأهداف الوطنية الرامية إلى تقديم رعاية صحية بمعايير عالمية في دولة الإمارات، وتحسين المخرجات الصحية وتمكين الطلبة من بدء مسيرتهم المهنية التي تثريهم على المستوى الشخصي، وتمكنهم من المشاركة في تنمية وتطوير المجتمع وتقدم الدولة.

وستعرض الجامعة على زوار «معارض نجاح» مجموعة متنوعة من برامجها المعتمدة بمجالات الطب وطب الأسنان والتمريض.

يذكر أن معرض «نجاح أبوظبي» سيقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، بينما يقام معرض «نجاح دبي» بمركز «إكسبو دبي 2020» للمعارض.

وستبدأ الجامعة في استقبال طلبات القبول والتسجيل للعام الأكاديمي 2022-2023 ببرامج البكالوريوس والدراسات العليا، في كلية حمدان بن محمد لطب الأسنان، وكلية الطب وكلية التمريض والقبالة في 15 من أكتوبر الجاري.

#بلا_حدود