الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
إغلاق جزئي على شارع حمدان بن محمد- أبوظبي.

إغلاق جزئي على شارع حمدان بن محمد- أبوظبي.

4 إغلاقات جزئية بطرق أبوظبي والعين

أعلن مركز النقل المتكامل عن 4 إغلاقات بطرق بأبوظبي والعين، تشمل إغلاق جزئي على شارع البلدية وشارع حمدان بن محمد - العين من 14 - 18 أكتوبر 2021، موضحين أنه سيتم تحويل حركة السير والمرور إلى الجهة المقابلة حتى انتهاء أعمال الطرق.

وينفذ المركز إغلاقاً جزئياً في النفق قبل جسر المقطع - بأبوظبي من الجمعة 15 أكتوبر في تمام الـ2:30 صباحاً، وذلك بإغلاق المسار الأيمن من النفق قبل الجسر باتجاه المفرق، ليعاد افتتاحه السبت 16 أكتوبر في تمام الـ12 ظهراً.



ويتم إنجاز أعمال طرق على شارع حمدان بن محمد - أبوظبي، حيث سيتم إغلاق الطريق جزئياً من الجمعة 15 - 17 أكتوبر 2021، إذ ستتم الأعمال الطرقية على مرحلتين، الأولى بإغلاق مسارين من جهة اليسار، ثم مسار من جهة اليمين.

وبين المركز أنه سيتم تنفيذ إغلاق جزئي على طريق الفقع (E14)- أبوظبي، باتجاه الفقع ابتداءً من يوم الجمعة 15 أكتوبر في الساعة الـ12 صباحاً، إلى السبت 23 أكتوبر، في حين سيتم إغلاق الطريق باتجاه شارع غناضة وتحويل الحركة المرورية على الجهة المقابلة، من 23 - 31 أكتوبر.



وأهاب مركز النقل المتكامل بمستخدمي الطريق أخذ الحيطة والحذر، واتباع إرشادات السلامة المرورية أثناء الإغلاقات الطرقية على الشوارع الرئيسية والفرعية وأعمال التحسينات المستمرة، وتخفيض السرعات على الطرق التي تشهد أعمال تطويرية تجنباً للحوادث.



#بلا_حدود