السبت - 16 أكتوبر 2021
السبت - 16 أكتوبر 2021
No Image Info

«صحة» تخفف الأعباء عن كبار المواطنين وتسيهل وصولهم للخدمات

تقدم شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، رعاية صحية وخدمات متميزة لجميع أفراد المجتمع بشكل عام ولكبار المواطنين بشكل خاص، وفق أفضل المعاير الدولية من أجل مشاركتهم الفاعلة ضمن النسيج المجتمعي الإماراتي.

و أكدت المدير التنفيذي بالإنابة في الخدمات العلاجية الخارجية إحدى منشآت شركة «صحة» الدكتورة نورة الغيثي، في تصريحات لـ«وام»، أن «صحة» تولي صحة فئة كبار المواطنين أهمية كبيرة، وتقدم لهم خدمات صحية متميزة، وتحرص دائماً على تخفيف الأعباء عنهم وتسهيل وصولهم للخدمات.

وقالت إن «صحة» تحرص دائماً على تخفيف الأعباء عن هذه الفئة المهمة، وتسهيل وصولهم للخدمات وتقديم رعاية صحية بأعلى المستويات وتمتد إلى الوقاية، بهدف الارتقاء بجودة حياتهم وتمكنيهم من المشاركة والانخراط في المجتمع، فهم بركة الدار وجزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع الإماراتي.



ونوهت بأن «صحة» تقدم العديد من الخدمات لفئة كبار المواطنين منها: خدمة المسح في المنزل، وتوصيل الدواء إلى منازلهم، وخدمة الاستشارة الطبية عبر الهاتف، وخدمات الرعاية المنزلية.

وأضافت: إن من المبادرات المميزة التي أطلقتها شركة «صحة» مبادرة «صحتكم أمانة» لتوفير الرعاية الصحية المتميزة لكبار المواطنين، وتتضمن منظومة متكاملة من الخدمات الطبية وغير الطبية مثل الخدمات الاستباقية التي تشمل: خدمة التذكير بالمواعيد قبل ساعة من الموعد المحجوز، والتأكيد على كبار المواطنين الذين لديهم موعد لزيارة العيادات بأن فريق العمل بانتظارهم، وتوفير مواقف أمامية بالقرب من مداخل العيادات، وتوفير كراس متحركة لمن يحتاجها، واستقبالهم من قبل موظف مخصص لذلك، واصطحابهم إلى العيادة المطلوبة، إلى جانب منحهم الأولوية في مكتب التسجيل، وسرعة الدخول للمعاينة الطبية وسط الترحاب والمعاملة المتميزة، علاوة على إعطائهم الأولوية في مواعيد قسم الأشعة والعلاج الطبيعي وتوفير مترجم مرافق للمريض.

وأوضحت الغيثي أن خدمة المسح في المنزل تستهدف كبار المواطنين والحوامل وأصحاب الهمم من المواطنين والمقيمين في المناطق المستهدفة، والتي يقوم من خلالها فريق من شركة «صحة» بزيارتهم في منازلهم وإجراء مسحة الأنف لكوفيد-19.

وأشارت إلى أن شركة «صحة» أطلقت خدمة الاستشارة عبر الهاتف، وكذلك خدمة توصيل الدواء للمنزل التي أطلقتها «صحة» تحت شعار «نوصلكم... لا تشلون هم»، وتستهدف كبار المواطنين ومراجعي عيادة الأمراض المزمنة وأصحاب الهمم.

#بلا_حدود