الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

أمريكية دبي تحتفل بتخريج 898 طالباً وطالبة

أمريكية دبي تحتفل بتخريج 898 طالباً وطالبة

رئيس الجامعة يلقي كلمة التخريج. من المصدر

احتفلت الجامعة الأمريكية في دبي أمس وأمس الأول بتخريج 898 طالباً وطالبة، من دفعتي عامي 2020 و2021، بحضور أولياء أمور الطلبة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وألقى رئيس الجامعة الدكتور ديفيد شميدت كلمة في الحفلين وجه خلالهما التهنئة للخريجين ومجلس إدارة الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وأولياء الأمور، مشيراً إلى أن هذا اليوم، يمثل نهاية مرحلة وبداية أخرى. كما يمثل تحدياً جديداً، مؤكداً أن تصميم الطلبة على مواصلة التعليم في الظروف الصعبة التي مر بها العالم «كوفيد-19» كان مثيراً للإعجاب، وقد ألهم شعار الجامعة «التعليم لا يتوقف» جميع الطلبة للتميز.

بدوره، تحدث مؤسس ومدير عام شركة لمسة بدر ورد في حفل تخريج دفعة 2020 وهو خريج سابق من الجامعة الأمريكية في دبي عن سيرة حياته والمراحل التي مر بها لتحقيق أحلامه، مؤكداً على أهمية الحلم، وقوة الشخصية، والعمل الشاق، مع السعي المستمر للمعرفة والمثابرة لتحقيق الأهداف، وجعل الحلم واقعاً.

كما قال العضو المنتدب لمدينة دبي للإعلام ماجد السويدي، المتحدث في حفل تخريج دفعة 2021، «أود أن أنقل أحر التهاني إلى خريجي الجامعة الأمريكية في دبي، إنهم محظوظون لدخول الفصل التالي من حياتهم بدعم وتعاليم وختم مؤسسة مرموقة معروفة بتمكين قادة المستقبل».

واختتم الحفلان بتوزيع الشهادات على الخريجين، حيث نالت الطالبة فلك كساب من كلية محمد بن راشد للإعلام المركز الأول عن دفعة 2020، فيما حصلت الطالبة يمنى نصر الله من كلية الآداب والعلوم على المركز الأول عن دفعة 2021.