الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

شرطة دبي توقع مذكرة تفاهم في مجال أتمتة العمليات الروبوتية

شرطة دبي توقع مذكرة تفاهم في مجال أتمتة العمليات الروبوتية

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع شركة يو آي باث، تهدف إلى بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجال أتمتة العمليات الروبوتية.

وقع مذكرة التفاهم عن بعد من طرف القيادة العامة لشرطة دبي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي العميد خالد ناصر الرزوقي، ومن جانب شركة يو آي باث، نائب الرئيس لمنطقة الأسواق النامية تانسو يكن.

وتنص المذكرة على توطيد أواصر التعاون والتنسيق بين القيادة العامة لشرطة دبي وشركة يو آي باث، لتوحيد الجهود في مجال تطوير أتمتة العمليات الروبوتية، وتعزيز الشراكة بين الطرفين لتحقيق الأهداف الاستراتيجية بينها.

وبهذه المناسبة، قال العميد خالد الرزوقي إن مذكرة التفاهم تأتي ترجمة لتوجيهات الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الهادفة إلى مد جسور التعاون وبناء علاقة شراكة مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، واعتماد أساليب عمل متجددة ومتطورة لتقديم أفضل الخدمات الأمنية التي تنعكس إيجابياً على تطوير منظومة العمل الشرطي في مختلف المجالات، بما يحقق رؤية واستراتيجية القيادة في رفع كفاءة وتحسين بيئة العمل، وجعل شرطة دبي الأذكى على مستوى العالم.

ومن جانبه، عبر تانسو يكن عن سعادته البالغة بتوقيع المذكرة مع القيادة العامة لشرطة دبي، مؤكداً أهميتها في تحقيق المزيد من التعاون بما يحقق التطلعات والآمال المشتركة بين الجانبين.