الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
جانب من حملة تنظيف شاطئ الباهية.

جانب من حملة تنظيف شاطئ الباهية.

32 متطوعاً يجمعون 320 كلغ نفايات في شاطئ الباهية

تمكن 32 متطوعاً من جمع ما يزيد على 320 كلغ نفايات في منطقة شاطئ الباهية، ضمن مشاركتهم بأول حملة تنظيف في فصل الشتاء الحالي، من تنظيم هيئة البيئة في أبوظبي.

ووفرت الهيئة كافة أدوات التنظيف اللازمة للمتطوعين مثل القفازات، عصي جمع القمامة والأكياس الخاصة بالنفايات، وألزمت المشاركين بمجموعة من الإرشادات الضرورية للحفاظ على سلامتهم وضمان التباعد الجسدي، بقصر التجمعات على 4 أشخاص كحد أقصى في البقعة الواحدة، مع الالتزام بارتداء الكمامات والحرص على التعقيم المستمر في كافة الأوقات.

وأوضحت أن المشاركة في الحملات تكون عبر التسجيل المسبق من خلال الرابط في «البايو» الموجود على صفحة هيئة أبوظبي في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، حيث يتلقى المشاركون رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تتضمن جميع التفاصيل بما في ذلك الرابط الخاص بموقع التجمع.


وتندرج حملات التنظيف الدورية التطوعية التي تنظمها الهيئة ضمن مبادرة «دارنا مسؤوليتنا»، التي أطلقها الهيئة للحفاظ على البيئة والحياة البرية بالإمارة، وتشجع من خلالها على تكاتف الجهود المجتمعية لحماية البيئة.

ودعت الهيئة أفراد المجتمع إلى التحلي بالمسؤولية والمساعدة في الحفاظ على أبوظبي نظيفة وجميلة، بهدف تحسين النظم البيئية البحرية باستمرار في الإمارة.