الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
No Image Info

ميثاء الشامسي: راية وطننا الغالي تبقى عالية خفاقة بكل معانيها السامية

أكدت وزيرة دولة الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي أن راية وطننا الغالي تبقى عالية خفاقة بكل معانيها السامية، وأنها رمز قوتنا ووحدتنا، وشموخ إنجازاتنا العظيمة.

وقالت في كلمة بمناسبة يوم العلم الذي يصادف الثالث من نوفمبر إن يوم العلم الذي نحتفل به في كل عام هو مناسبة تتجدد فيها روحنا الوثّابة، وعزيمتنا الخلاّقة في اعتلاء المزيد من ناصيات التقدم العلمي في شتى مجالاته، حتى غدا الفضاء انطلاقتنا الأرحب في عالم اليوم الذي يشهد تسارعاً في الابتكار والإبداع وغدت بلادنا شريكاً في الميدان بكفاءة واقتدار.

وأضافت أن علمنا الزاهي يبقى رمز تلاحمنا شعباً وقيادة، فما أجمل أن نحرص جميعاً على رفعه في كل محفل وفي كل ناحية من بلادنا الحبيبة، لافتة إلى أنه الدلالة على تطلعاتنا ونهضتنا ومستقبلنا الوضّاء. ويأتي يوم العلم اليوم وقد تبوأت دولتنا مكانة متميّزة في مواجهة الجائحة، ما يُعدّ إنجازاً بكل دلالاته في ظل الظروف الصحيّة العصيبة التي واجهها العالم أجمع.

و اختتمت كلمتها قائلة: سنمضي وراء قيادتنا الرشيدة، قيادة السلام والتسامح واعتلاء ناصية المعرفة الرقميّة والذكاء الاصطناعي، والحدث العالمي الفريد إكسبو 2020، المتميّز بإمكانيات الإبداع والتعاون والأبتكار.. إنه لقاء العقول المبدعة، والتجارب الخلاّقة، ولراية الإمارات راية العز والولاء والشموخ، كل الفخر والزهوّ بحاضرنا المُشرق ومستقبلنا الحافل بإبداعات الخمسين عاماً القادمة.