الأربعاء - 01 ديسمبر 2021
الأربعاء - 01 ديسمبر 2021
مريم المهيري.

مريم المهيري.

مريم المهيري: يوم العلم يبرز قيم الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة

أكدت وزيرة التغير المناخي والبيئة مريم بنت محمد المهيري، إن يوم العلم مناسبة وطنية عزيزة على قلوب كل أبناء الوطن، ويٌبرز قيم الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة، ويغرس أسمى قيم العطاء في أفراد المجتمع.

وقالت: «إن علم الإمارات هو رمز شموخنا وعزتنا، ويعبر عن قوتنا وتلاحمنا ووحدتنا في دولة الإمارات. نحتفل بيوم العلم بينما تودع دولة الإمارات 50 عاماً من النجاحات والإنجازات التي أصبحت مصدر إلهام للكثير من دول العالم، في حين تستعد لاستقبال 50 عاماً أخرى تخطط خلالها أن تكون في مقدمة دول العالم في التنافسية والريادة في كل المجالات. إن اليوم هو نقطة انطلاق نحو عصر جديد من التقدم والخير والازدهار، وكل عام ونحن نرفع علم الإمارات نستذكر جهود الآباء المؤسسين ونرسم معاً ملامح مستقبل مشرق ونحن نعمل وراء قيادتنا الرشيدة التي تعمل من أجل الوطن ولخير أبنائه».

وأضافت: «إن يوم العلم ينمي لدى الأجيال القادمة الوعي بأهمية العلم باعتباره رمزاً يلتف الجميع حوله للتعبير عن فخرهم بانتمائهم إلى وطنهم ليعملوا تحت رايته ويبقوها عالية خفاقة وسط الأمم. فاليوم فرصة لزرع قيمة الوطن ورايته في نفوس الأجيال، لنعلمهم أن إعلاء راية الوطن هو إعلاء للشرف والعزة وعنواناً للعمل والجهد والعطاء».