الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021
محمد جلال الريسي.

محمد جلال الريسي.

الريسي: يوم العلم يجسد رحلة 5 عقود من الإنجازات و50 عاماً مقبلة من الطموح

أكد مدير عام وكالة أنباء الإمارات «وام» محمد جلال الريسي أن «يوم العلم» مناسبة وطنية غالية تجسد قيماً ومعاني سامية نحتفي فيها بمسيرة خمسة عقود من الإنجازات والازدهار ونتطلع إلى خمسين عاماً مقبلة نسطر خلالها تاريخاً جديداً من الريادة الإماراتية في المجالات كافة.

ورفع - في كلمة بهذه المناسبة - أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى حكومة وشعب الإمارات الوفي.

وقال: «إننا اليوم نرفع بفخر راية العز والمجد التي تظللنا في «دار زايد» ويزداد تصميمنا على أن نبقيها دائماً عالية خفاقة رمزاً لهويتنا وسيادتنا ووحدتنا وعنواناً لإنجازاتنا ومنارة لطموحاتنا وتطلعاتنا للمستقبل».

وأضاف: «نجدد في يوم العلم عهد الولاء والانتماء لوطننا المعطاء ولقيادتنا الرشيدة ونؤكد حرصنا على استدامة منظومة العمل بسواعد أبناء الإمارات لتعزيز مكانة الدولة وريادتها العالمية على الأصعدة كافة».

وأكد مدير عام وكالة أنباء الإمارات «وام» أن أبناء الدولة بنيان واحد ونسيج وطني واحد يمضون في مسيرة تنمية وطنهم بإرادة وعزيمة ويتطلعون لمواكبة الرؤية الاستشرافية الطموحة التي وضعتها القيادة الحكيمة للخمسين عاماً المقبلة كي تبقى الإمارات نموذجاً متفرداً للريادة والتميز.