الاحد - 28 نوفمبر 2021
الاحد - 28 نوفمبر 2021
الدكتور سلطان بن أحمد الجابر.

الدكتور سلطان بن أحمد الجابر.

سلطان الجابر: الإمارات نموذج متميز للبناء والتقدم بفضل ما حققته من إنجازات

رفع وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى حكومة وشعب الإمارات، بمناسبة يوم العلم.

وقال بهذه المناسبة: «نعيش اليوم في ظل مكتسبات خمسين عاماً من البناء والنمو المستمر أصبحت معها الإمارات نموذجاً متميزاً للبناء والتقدم بفضل ما حققته من إنجازات في ضوء توجيهات القيادة الرشيدة، ورؤيتها الطموحة للخمسين عاماً القادمة استناداً إلى العلم والمعرفة والتمكين، وبما يعزز ريادة وتنافسية الإمارات. وفي عام الخمسين، جميعنا مسؤولون عن المحافظة على مكتسبات الدولة وأن يظل علمها خفاقاً عالياً. وكلنا ثقة وتفاؤل بالمستقبل».

وتابع: «يمضي أبناء الإمارات نحو المستقبل مستنيرين برؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، مستندين إلى إرث الآباء المؤسسين الذين رفعوا اسم الإمارات، ولم يدخروا جهداً في سبيل رفعة الوطن والمواطن، والاستثمار في الإنسان وتمكينه. ونحن على العهد بالوفاء والانتماء والالتزام بالتمسك بالثوابت والقيم الوطنية، والمبادئ النبيلة، وموروثنا الحضاري، وتطلعاتنا للمساهمة في بناء مستقبل أفضل للإنسانية».