الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
No Image Info

طحنون بن محمد يرفع علم الدولة

رفع سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، اليوم الأربعاء، علم الدولة في قصر غريبة بمدينة العين بمناسبة «يوم العلم»، الذي يتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» مقاليد الحكم، وذلك بحضور الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين.

ورفع سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظهم وأن يديم على شعبنا و بلادنا ألامن والاستقرار والازدهار.



وأكد سموه أن هذه المناسبة تجسدت فيها معاني الانتماء لوطن استطاع خلال العقود الخمسة الماضية، أن ينافس دول العالم المتقدمة وأن يحقق الريادة في مؤشرات التنافسية العالمية رغم ما مر به العالم من ظروف ومتغيرات صعبة.

حضر مراسم الاحتفال برفع علم الدولة.. الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ زايد بن هزاع بن طحنون آل نهيان، وعددٌ من الشيوخ.