الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021
ذياب بن محمد بن زايد أثناء رفع علم الدولة. (من المصدر)

ذياب بن محمد بن زايد أثناء رفع علم الدولة. (من المصدر)

ذياب بن محمد بن زايد يرفع علم الدولة في ديوان ولي عهد أبوظبي

رفع سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، علم الدولة أمام ساحة الديوان في تمام الساعة 11 صباحاً.

حضر المراسم التي تقام بمناسبة يوم العلم الذي يوافق الثالث من شهر نوفمبر من كل عام، مدير عام مكتب «فخر الوطن» الدكتورة مها بركات، ومديرو الإدارات والأقسام، وموظفو ديوان ولي العهد، وعدد من موظفي مكتب فخر الوطن.

وقال سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان «إن احتفاءنا بيوم العلم تعبير عن فخرنا واعتزاز بوحدتنا ورمز قوتنا ومسيرة دولتنا المباركة وإنجازاتها الحضارية الرائدة على مختلف المستويات».


وأضاف سموه أنها «مناسبة لتجديد العهد بمواصلة العمل على ترسيخ قيم الولاء والانتماء إلى هذه الأرض الطيبة وتعزيز إنجازات وطننا والحفاظ على مكتسباته، والسير على خطى ونهج القادة المؤسسين في الإخلاص والتفاني وقوة الإرادة في تجاوز التحديات لبناء دولة نباهي بها الأمم».



واستذكر سموه فضل الآباء والأجداد الذين تفانوا في سبيل توحيد الكلمة وإعلاء راية الإمارات والعمل على تأسيس دولة مزدهرة ينعم فيها المواطن وكل من يقيم على أرضها بالخير والأمن والاستقرار، وقال «نحن محظوظون بانتمائنا إلى هذه الأرض الطيبة».

وأضاف سموه «أدام الله علم دولة الإمارات خفاقاً شامخاً بسواعد أبنائها وهمتهم ومحبتهم، وسدد خطى قيادتنا الحكيمة في مسيرتها نحو صناعة مستقبل مشرق لدولتنا».

من جانبهم، أعرب موظفو ديوان ولي عهد أبوظبي عن اعتزازهم بالمشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية، مؤكدين أن راية الإمارات ستظل خفاقةً عزاً وشموخاً ورفعة.