الاحد - 05 ديسمبر 2021
الاحد - 05 ديسمبر 2021
عبيد الشامسي.

عبيد الشامسي.

«الطوارئ والأزمات»: يوم العلم يجسد أنبل معاني الإخلاص والانتماء للوطن وقيادته

أكد مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث عبيد راشد الحصان الشامسي، أن يوم العلَم يجسد أنبل معاني الإخلاص والانتماء والولاء لوطن ازدهر في 5 عقود وأصبح نموذجاً عالمياً في العديد من التجارب والممارسات، وأثبت للعالم أنه رغم التحديات والظروف التي قد تطرأ إلا أن أبناءه يقدمون الغالي والنفيس، حفاظاً على مكتسباته ومكانته وحرصاً على أمن واستقرار مجتمع دولة الإمارات بأطيافه ومكوناته كافة.
وقال في تصريح له بهذه المناسبة «إن ما يميز احتفالنا بيوم العلم هذا العام هو الاحتفاء بخمسين عاما من الإنجازات والنجاحات التي حققتها دولة الإمارات، بجهود مبذولة من قبل جميع المؤسسات والجهات الاتحادية والمحلية، وأبرزت من خلالها مدى توافق وتناغم تلك المؤسسات لتبرز نموذجا استثنائيا في فترة وجيزة من الزمن بجميع المجالات السياسية والاقتصادية والإنسانية حتى عانق علم دولتنا الفضاء».
وأضاف إن «تطلعات ورؤى دولة الإمارات لا تعرف الحدود ونتعهد بأننا ماضون في طريق التقدم والازدهار بجاهزية كاملة لتحقيق منجزات ومكتسبات أخرى في الخمسين عاما مقبلة.. هذا ما تعلمناه من قيادتنا الرشيدة، فلابد أن نجدد الولاء والإخلاص لوطننا ولقيادتنا ولعلمنا.. حفظ الله دولة الإمارات قيادة وشعبا، ودام العلم رمزاً للشموخ والعزة والولاء».