الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

«صحة» تحصل على الاعتماد المرموق من مركز الاعتماد الأمريكي للتمريض

«صحة» تحصل على الاعتماد المرموق من مركز الاعتماد الأمريكي للتمريض
حصلت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» ممثلة في دائرة التمريض على الاعتماد المرموق من مركز الاعتماد الأمريكي للتمريض، وهو من أكبر الهيئات الدولية التي تمنح الاعتمادات في مجال التميز التمريضي، لتميز قطاع التمريض في منشآت شركة «صحة» بتقديم أفضل خدمات التعليم التمريضي المستمر وتقديم الرعاية التمريضية التخصصية على أكمل وجه.

يتم منح شهادة التميز من قبل مركز الاعتماد الأمريكي بعد عدة إجراءات؛ حيث خضعت برامج التعليم التمريضي المستمر في دائرة التمريض في شركة «صحة» لتقييم دقيق جداً تم خلاله مراجعة سياسات وإجراءات العمل للوقوف على جودة برامج التعليم التمريضي المستمر وتميزها والتحقق من تطبيق أعلى معايير الامتياز والتفوق في خدمات التعليم التمريضي المستمر.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة «صحة» الدكتور طارق فتحي أن «صحة» تولي كوادرها أهمية كبرى، خاصة الكوادر التمريضية التي تعد ركناً أساسياً في منظومة الرعاية الصحية؛ فهم على تواصل دائم ومباشر مع المرضى، ويجب أن يكونوا مؤهلين في الرعاية التمريضية التخصصية وعلى قدر كبير من الصبر والتحمل خلال تعاملهم مع المرضى وذويهم.

وأوضح أن شركة «صحة» تحرص على التعلم المستمر والتدريب لكوادرها التمريضية، ليكونوا على أتم الاستعداد لتأدية واجباتهم العملية وتعمل على تأهيل أبناء وبنات الإمارات العاملين في قطاع التمريض التأهيل العالي، وتحثهم وتهيئ لهم الفرص لمواصلة تعليمهم والحصول على أعلى الشهادات واكتساب الخبرات التي تمكنهم من إنجاز المهام الموكلة إليهم بكل ثقة واقتدار.

وأضاف أن حصول شركة «صحة» على الاعتماد المرموق من مركز الاعتماد الأمريكي للتمريض، اعتراف مهم ومستحق من جهة عالمية مرموقة ومشهود لها، وشهادة على تميز برامج التعليم التمريضي المستمر في شركة «صحة» في جميع خدمات التعليم والتدريب التمريضي التي تقدمها للكوادر التمريضية، خاصة بما يسهم في تميز خدمات التمريض التي يشهد جميع المتعاملين مع منشآت شركة «صحة» أن خدماتهم متميزة وعلمية ومعاملتهم رحيمة وإنسانية.

ومن جانبها قالت المدير التنفيذي للتمريض في شركة «صحة» عائشة المهري، إن الحصول على هذا الاعتماد المرموق يعد إنجازاً مهماً يعزز التميز التمريضي وجودة نتائج المرضى مع توفير بيئات عمل آمنة وإيجابية في «صحة».

وأضافت أن الحصول على الاعتماد الأمريكي في التعليم التمريضي المستمر يتماشى مع أحد أهداف شركة «صحة»، وهو تزويد الممرضين والممرضات بالمعرفة والمهارات التي يحتاجونها للمساعدة في تحسين رعاية المرضى، ويسلط هذا الإنجاز الضوء على الأهمية التي توليها شركة «صحة» للتعليم التمريضي المستمر من خلال الممارسة القائمة على الدليل العلمي خاصة للكوادر التمريضية.