السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

المجلس التنسيقي لسياسات الأسرة يستعرض سبل تطوير وتطبيق أفضل المبادرات

المجلس التنسيقي لسياسات الأسرة يستعرض سبل تطوير وتطبيق أفضل المبادرات

أثناء ورشة العصف الذهني للمجلس التنسيقي لسياسات الأسرة. (من المصدر)

استعرض المجلس التنسيقي لسياسات الأسرة، خلال ورشة عصف ذهني عقدت بمتحف الاتحاد بدبي، سبل تطوير وتطبيق أفضل السياسات والمبادرات، انطلاقاً من رؤية واستراتيجية وطنية موحدة للأسرة على المستوى المحلي والاتحادي تتجاوز التحديات وتلبي الاحتياجات وتوافق التطلعات الوطنية والرؤية الاستشرافية لأسرة الغد ولمجتمع الخمسين عاماً المقبلة في دولة الإمارات.



افتتحت الورشة الوكيل المساعد لشؤون التنمية الاجتماعية بوزارة تنمية المجتمع رئيس المجلس حصة تهلك بالتأكيد على رمزية عقد الورشة في متحف الاتحاد المكان الذي شهد البداية الرسمية للأسرة الإماراتية الكبيرة «الإمارات العربية المتحدة».



وتطرقت للتوجهات الحكومية الجديدة وفق منهجية العمل الحكومي المعلنة مؤخراً، مؤكدة أهمية تكامل الجهود والخدمات والمشاريع قصيرة المدى ذات الأثر الكبير وتوافق الرؤى لتحقيق أفضل النتائج التي تعزز استقرار الأسرة وتصنع أفضل جودة حياة لها.



ودُعي الحضور للمشاركة في استخراج وصياغة الأهداف الاستراتيجية والرؤية الخاصة بالمجلس التنسيقي لسياسات الأسرة وفقاً للمنهجية الحكومية الجديدة وفي إطار الأهداف التنموية الاستراتيجية المرتبطة برؤية الخمسين عاماً المقبلة.

شارك في الورشة أعضاء المجلس التنسيقي لسياسات الأسرة ومسؤولون وممثلون من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية على مستوى الدولة والمعنيون بملف الأسرة في الدولة.