الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
No Image Info

شرطة أبوظبي تفوز بـ«الإبداع التقني» في جائزة بوابة باحثي الإمارات

فازت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة بأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، بجائزة بوابة باحثي الإمارات (إميريتس سكولار) للبحث العلمي لعام 2021، ضمن فئة الإبداع التقني، للبحث المقدم بعنوان الإدارة المستدامة للتحول الرقمي في التعليم العالي.

وتسلّم الجائزة مدير الأكاديمية اللواء ثاني بطي الشامسي، خلال زيارة ممثلين من مجلس الأمناء للبوابة، وحصل على الجائزة فريق العمل البحثي في الأكاديمية.

ويختص البحث الفائز بدراسة مدى تأثير وتقليص مدة إجراءات الحصول على مخرجات البرامج التدريبية بنسبة 53%، لتنخفض من 11 شهراً إلى 5 أشهر فقط وفقاً للمعايير العالمية.


حيث يأتي فوز القيادة ترسيخاً وتحقيقاً لأهدافها الاستراتيجية في الاستثمار الأمثل للمواهب ورأس المال البشري لتعزيز ريادة إمارة أبوظبي عالمياً، وتتويجاً لجهودها المستدامة في تطوير نظام التعليم ضمن رحلة التحول الرقمي، مواكبة للتطورات التي شهدها القطاع العلمي بالدولة.

وعمل فريق العمل البحثي على دراسة ممارسات عالمية في مجال الاستدامة وتطبيقها على أساليب التعليم الأكاديمي، وصولاً الى مقترح منصة رقمية موحدة لتوفير التمويل الأمثل اللازم للعلوم الشرطية والأمنية.

وقال الرئيس الأكاديمي من بوابة باحثي الإمارات (إميريتس سكولار) الدكتور فراس حبال، إن المنصة الإلكترونية تعد فرصة للباحثين للتواصل والتسجيل للحصول على بطاقة عضوية، تسمح لهم بالوصول إلى كل الدراسات والأبحاث والأوراق البحثية المنشورة، والنشر الأكاديمي في مختلف المجلات العلمية العالمية.

وكرم اللواء الشامسي فريق العمل البحثي بالأكاديمية والمكون من الباحث الدكتور سعيد الخييلي، والباحث الدكتور يوسف الهنائي، والباحث أحمد الغفلي، والباحث أحمد الكتبي.