الاحد - 28 نوفمبر 2021
الاحد - 28 نوفمبر 2021
No Image Info

تخريج 531 من طلبة «الإعلام التطبيقي والتربية» في إكسبو دبي

احتفلت كليات التقنية العليا بتخريج 531 خريجاً وخريجة من برنامجَي الإعلام التطبيقي والتربية من دفعة عام 2021 «صناع المستقبل» في إكسبو 2020 دبي، بحضور وزيرة دولة لشؤون التعليم العام رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي جميلة بنت سالم مصبح المهيري، ومدير مجمع كليات التقنية العليا البروفيسور عبداللطيف الشامسي، وعدد من كبار المسؤولين وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وأولياء أمور الخريجين.

وتقدمت جميلة المهيري بالتهنئة إلى الطلبة الخريجين، متمنية لهم التوفيق والنجاح، داعية الطلبة لمواصلة بذل الجهود، ليرتقوا في مجالات تخصصهم وتوسيع مداركهم ليقودوا مستقبلاً المجالات التي انتهوا من دراستها.



وحثت الطلبة على استكمال مسيرتهم نحو الريادة، وأن يكون هذا النجاح حافزاً وبداية أولى للمزيد من العطاء والإبداع وخدمة الوطن، باعتبار استدامة تطور الدولة والحفاظ على مكتسباتها سيكون على عاتقهم في المستقبل.

وأكدت أن المعرفة لها دور أساسي في حياتهم بعد الآن، إذ سينعكس عليهم في مسيرتهم العملية؛ فهي مفتاح التميز في سوق العمل، مؤكدة أن مسيرة المعرفة لا تتوقف بمجرد الانتهاء من مرحلة دراسية ما، بل تختلف أشكالها وطرق اكتسابها.

وأشار البروفيسور عبداللطيف الشامسي إلى حرص الكليات على إقامة حفل التخريج في إكسبو 2020، هذا الحدث العالمي الرائد الذي يجسد إرادة وعزيمة وريادة دولة الإمارات، خاصة بعد عودة الحياة إلى طبيعتها في بلادنا الحبيبة بفضل جهود قيادتنا الحكيمة.



وأعلن باسم مجلس أمناء كليات التقنية العليا تخريج 531 خريجاً وخريجة من طلبة برنامجَي الإعلام التطبيقي والتربية دفعة عام 2021 البالغ عددهم 3848 خريجاً وخريجة، والذين أكملوا دراستهم بنجاح وحصلوا على شهاداتهم الجامعية بجدارة واستحقاق.

وعبر الخريجون في كلمتهم عن سعادتهم وامتنانهم لكليات التقنية العليا لحرصها على تنظيم حفل تخرجهم في إكسبو 2020، ليبقى ذكرى لا تنسى وعزيزة على قلوبهم، وثمنوا جهود كل من ساهم في دعم نجاحهم وتفوقهم.

وقامت معالي جميلة المهيري يرافقها البروفيسور عبداللطيف الشامسي، بتسليم شهادات التخرج للخريجين وأخذ الصورة التذكارية معهم.