الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
أثناء تدشين الحملة التوعوية الأمنية «المنشآت الخاصة الآمنة». (من المصدر)

أثناء تدشين الحملة التوعوية الأمنية «المنشآت الخاصة الآمنة». (من المصدر)

تدشين الحملة التوعوية الأمنية «المنشآت الخاصة الآمنة» في رأس الخيمة

دشن القائد العام لشرطة رأس الخيمة اللواء علي بن علوان النعيمي، الحملة التوعوية الأمنية «المنشآت الخاصة الآمنة» والتي أطلقتها إدارة الإعلام والعلاقات العامة، بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية ومراكز الشرطة الشاملة على مستوى الإمارة وإدارة التحريات والمباحث الجنائية، وذلك بحضور مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة العقيد ركن عبدالله أحمد بن سلمان النعيمي.

تأتي هذه الحملة تحقيقاً للهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية المتمثل في تعزيز الأمن والأمان وتستمر ثلاثة أشهر، وتتضمن نشر بروشور توعوي إلكتروني عبر منصات التواصل الاجتماعية الرسمية التابعة للقيادة العامة بأربع لغات مختلفة (العربية، الإنجليزية، الأوردو، والصينية).

ويحمل البروشور عبارات إرشادية لأفراد الجمهور عن كيفية الحماية من مخاطر السرقة لدرء تلك الجريمة الماسة بأمن المجتمع من خلال اتخاذ الإجراءات الاحترازية والالتزام بها.


وأوضح اللواء علي بن علوان النعيمي أن الحملة تأتي حرصاً من القيادة العامة على الحد من معدلات جرائم السرقة، وتحقيقاً للهدف الأسمى انخفاض معدلات الجريمة بالإمارة، وذلك تنفيذاً للتوجيهات بضرورة توفير سبل الأمن والراحة والسلامة لقاطني الإمارة من المواطنين والمقيمين للمساهمة في القضاء على الظواهر السلبية في المجتمع.