الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021
No Image Info

مكتب شؤون المواطنين بحكومة عجمان يطلق «صحتك غالية علينا»

أطلق مكتب شؤون المواطنين بحكومة عجمان مبادرة تحت شعار «صحتك غالية علينا»، بالتعاون مع مستشفى ثومبي، ولمدة خمسين يوماً.

تأتي هذه المبادرة في إطار احتفالات دولة الإمارات باليوبيل الذهبي ومرور خمسين عاماً على تأسيسها، وضمن مبادرات مكتب شؤون المواطنين وسعيه الدائم لتقديم المبادرات التي من شأنها دعم صحة مواطني عجمان، عملاً بمبدأ الوقاية خير من العلاج للحفاظ على صحة الفرد والمجتمع في بيئة صحية مستدامة لتحقيق الحماية المجتمعية.

وبهذا الشأن، جرى توقيع اتفاقية تعاون بين مكتب شؤون المواطنين بحكومة عجمان ومستشفى ثومبي، وقعها المدير التنفيذي للمكتب مريم المعمري، ومدير المستشفى الدكتور عصام سليمان، بمقر المكتب، سعياً لتقديم الخدمات الصحية الكاملة للمستشفى للمواطنين بعجمان تحت شعار «صحتك غالية علينا».


تهدف المبادرة إلى الاطمئنان على صحة المواطنين من خلال نتيجة التحاليل والكشف المبدئي، الذي سيتم بمستشفيات ثومبي مجاناً لعدد ألف مواطن من حاملي خلاصة قيد إمارة عجمان بواقع (فردين) من 500 أسرة، وما زاد على ذلك، يتم بخصم 50% وفق السعر المعلن للباقات المتوفرة في المستشفى.

تستمر المبادرة لمدة 50 يوماً، وتنطلق اعتباراً من غدٍ الخميس وتنتهي الجمعة 31 ديسمبر المقبل، ويمكن للراغبين في تسجيل المبادرة بالدخول إلى الرابط المرفق في صفحة المكتب الرئيسية بإنستغرام «caoajman».